لعبة Cyberpunk 2077 هي أكبر إطلاق للألعاب على أجهزة الكمبيوتر في التاريخ

لم يكن كل شيء يسير على ما يرام مع إطلاق Cyberpunk 2077، إذ احتوت على العديد من المشاكل في إصدارها الأول، لكن نسبة المبيعات لا يمكن أن تكون أفضل من ذلك.

 

حيث تحتفظ شركة CD Projekt Red بحساب يركز على المستثمر يشارك بعض الإحصائيات حول إطلاق اللعبة  والتي تظهر، بشكل مفصّل أن مشروع العالم المفتوح قد شهد أكبر يوم إطلاق في تاريخ ألعاب الكمبيوتر الشخصي، حيث تجاوز الحد الأقصى الأخير البالغ 3.7 مليون نسخة مباعة، والذي تم وضعه بواسطة لعبة World of Warcraft: Shadowlands.

 

 

مواضيع مشابهة

حيث تم طلب اللعبة مسبقاً من قبل 8 ملايين شخص، والتي قام حساب علاقات المستثمرين CDPR بتقسيمها حسب نظام التشغيل إن كان جهاز حاسوب أو وحدة تحكم.

 

4.72 نسخة من الـ 8 مليون نسخة التي تم بيعها بشكل عام كانت للكمبيوتر، لذا فإن Cyberpunk 2077 تتقدم بأكثر من مليون نسخة على الـShadowlands، حتى قبل عمليات الشراء التي تمت في اليوم الأول نفسه.

 

من الواضح أن هذه المقارنة هي ليست مقارنة بين منافسين، لكن اللافت للنظر بشكل خاص أن CDPR قد حققت أول لعبة فيديو لـCyberpunk، وبالطبع يعود جزء كبير من هذا النجاح إلى التسويق المذهل التي قامت به الشركة، لكنه يُظهر أيضاً حجم الجمهور الذي بنته CDPR على ألعاب من لعبة The Witcher.

شارك المحتوى |