مقابل 12 ألف دولار، ستحصل على مكبر صوت مصنوع من عادم سيارة بورشه

⬤ أعلن استديو تصميم بورشه دزاين الألماني عن مكبر صوت جديد وفاخر بسعر 12 ألف دولار.

 

⬤ يستخدم مكبر الصوت نظام العادم من سيارات بورشه 911 الأيقونية مما يبرر السعر المرتفع جداً.

 

⬤ بالإضافة للشكل، يقدم العادم الكثير من الميزات المتقدمة وجودة الصوت من المستوى العالي.

 

كشف استديو “بورشه دزاين” (Porsche Design) الألماني عن إصدار تحديث لأحد أغرب موديلات مكبرات الصوت المتاحة. حيث إن مكبر الصوت الجديد يتخذ قالب شريط صوت لكنه يتميز باستخدام عادم سيارة كجزء أساسي منه.

 

مواضيع مشابهة

عادة ما تصمم أشرطة الصوت بشكل غير مميز أو جذاب للعين، حيث عادة ما يكون التفضيل هو أن تندمج مع محيطها وتتيح الاستماع للصوت أو الموسيقى دون التضارب مع التصميم المحيط. لكن وفي هذه الحالة اتخذ استديو بورشه دزاين المقاربة المعاكسة تماماً.

 

يحمل اسم شريط الصوت الجديد اسم “911 Soundbar 2.0 Pro”، وتسمية 911 هي إشارة لخط السيارات الأيقوني من بورشه. لكن الأمر أكثر من اسم هنا، حيث أن مكبر الصوت يتضمن نظام العادم من الجيل الحالي من سيارات 911 GT3 من بورشه.

 

يقدم مكبر الصوت تحت نظام العادم 300 واط من الطاقة ويتضمن منافذ HDMI تدعم توصيل الفيديو بدقة 4K. كما يتمتع مكبر الصوت بالجيل الخامس من اتصال بلوتوث ونظام “Dolby Atmos DTS-HD”. وبالطبع يدعم مكبر الصوت نظام Air Play من شركة ابل بالإضافة للبث عبر Chromecast.

 

إن كنت من محبي بورشه الأشد وتستطيع تحمل دفع 12 ألف دولار على مكبر صوت، سيكون عليك الانطلاق بسرعة. حيث تم إتاحة الطلب المسبق لمكبر الصوت وسيكون محدوداً جداً. حيث سيتوافر 500 مكبر صوت فقط، وستتوقف الشركة عن استقبال الطلبات بعدها.

شارك المحتوى |