هل ستتأخر ابل في إطلاق ايفون 8

أفاد تقرير جديد بأن عجلة تصنيع هواتف ايفون الجديدة لعام 2017 (والتي من المتوقع أن تكون ايفون 7 اس، ايفون 7 اس بلس وايفون 8) لم تبدأ بالدوران بشكل حقيقي بعد، وفي الواقع فإنه قد يتم تأجيل إطلاق ايفون 8 بشاشة OLED حتى شهر تشرين الثاني/نوفمبر أو كانون الأول/ديسمبر.

 

ووفقاً لموقع Economic Daily News فإن عملية الإنتاج الحالي لأجهزة ايفون 2017 لم تبدأ بشكل جيد وكميات كافية، ورغم وجود تقارير سابقة كانت تشير إلى أن عملية الإنتاج قد بدأت إلا الكمية التي يتم العمل على تصميمها في كل من مصنعي Foxconn وPegatron لم تصل إلى المعدلات الكافية.

 

مواضيع مشابهة

وبشكل خاص فإن مصنع Foxconn يتولى مهمة تصنيع 95% من هواتف ايفون 8 وجزء بسيط من ايفون 7 اس وايفون 7 اس بلس، بينما تقع على عاتق مصنع Pegatron مهمة تصنيع 65% من ايفون 7 اس وجزء بسيط من ايفون 8، أما مصنع Wistron فسيركز بشكل أساسي على تصنيع ايفون 7 اس بلس.

 

وفيما يتعلق بتأجيل موعد إطلاق ايفون 8 فإن ذلك قد يعود إلى بعض المشاكل البرمجية التي واجهتها ابل في ايفون 8 وخصوصاً تقنية مسح الوجوه والشحن اللاسلكي، كما يلعب حساس بصمة الإصبع الذي تنوي الشركة وضعه تحت الشاشة الرئيسية دوراً مهماً في تأخير موعد إطلاق ايفون 8 نظراً للصعوبات التي تشهدها لجعل هذا الحساس يعمل بشكل جيد ويمتاز بدقة عالية.

شارك المحتوى |