واتس اب تسمح بمشاركة أي نوع من الملفات

أضافت واتس اب ميزة جديدة في تحديثها الأخير ألا وهي إمكانية مشاركة أي نوع من الملفات، حيث كانت في السابق تدعم المستندات والصور والفيديوهات فقط أما الآن فقد أصبح بإمكان المستخدمين مشاركة أي ملف بحجم يصل إلى 100 ميغابايت، ومن شأن هذا التحديث أن يساعد العديد من الناس الذين يريدون مشاركة ملفات مختلفة لم تكن واتس اب تدعمها في السابق.

 

بدورها يمكن لهذه الميزة أن تكون مفيدة للناس الذين يستخدمون واتس اب في العمل وكانوا يضطرون إلى مشاركة الملفات غير المدعومة سابقاً عبر البريد الإلكتروني، وتساعد هذه الخطوة واتس اب لأن يصبح تطبيق التواصل والمحادثة الأفضل الذي يمكن استخدامه مع الفرق وفي الشركات الصغيرة.

 

من الناحية الأخرى تلعب هذه الميزة دوراً مهماً في مشاركة الناس للتطبيقات بشكل مباشر دون الحاجة لمتاجر التطبيقات، وهذا يعود بالفائدة على المستخدمين الذين يعيشون في دول يتم فيها حجب بعض التطبيقات والمتاجر كالصين مثلاً، وصرح دامون ماكوي البروفسور في علم وهندسة الحواسيب أن معظم الهواتف الذكية لا تسمح لك بتشغيل سوى التطبيقات الرسمية ما لم تقم بكسر حمايتها.

 

ورغم أن معظم الناس يستخدمون هذا التطبيق على الهواتف المحمولة فقط إلا أن المستخدمين يمكنهم الاستفادة من ميزة مشاركة الملفات على إصدار الويب والإصدار الخاص بالحواسيب.

مواضيع مشابهة

وللمزيد من الاخبار المشابهة :

كيفية تغيير حساب واتس اب مسنجر شخصي إلى واتساب أعمال

كيفية عمل نمط للواتس اب لحماية المحادثات بالخطوات لجميع الأجهزة

شارك المحتوى |
close icon