أبل لن تكشف عن ماك بوك أير ريتينا قبل الربع الثاني من هذا العام

لا شك وأن أبل تعمل حالياً على تطوير إصدار جديد من حاسوبها المحمول ماك بوك أير، فقد انتشرت العديد من التقارير من مصادر مختلفة منها مدونات أبل ووسائل الإعلام الكبيرة التي تتحدث عن هذا الحاسوب الجديد والذي من المفترض أن يتمتع بتصميم مختلف وأنحف من الإصدار الحالي وبشاشة عرض بحجم 12 بوصة بتقنية Retina.

 

وعلى الرغم من الشائعات التي انتشرت يوم الأربعاء والتي رجحت احتمال إطلاق ماك بوك أير الجديد في الأسبوع القادم خلال حدث أبل الصحفي أفاد تقرير جديد نشر مؤخراً بأن هذا الأمر لن يتحقق.

 

مواضيع مشابهة

وكما جرت القاعدة فإن أبل تقوم عادة بإطلاق المنتجات بعد فترة قريبة جداً من الإعلان عنها – يوجد بعض الاستثناءات مثل ساعة Apple Watch التي قررت الشركة الإعلان عنها في وقت مبكر لكي تسمح للمطورين بالتحضير لها دون القلق حول التسريبات – ووفقاً لصحيفة وول ستريت فإن مزودي أبل لن يبدؤوا بتوفير مكونات الإصدار الجديد من ماك بوك أير حتى الربع الثاني من هذا العام.

 

ومن الجدير بالذكر أن هذا الإصدار الجديد سيتمتع بعدد من المزايا الرائعة والتي ستشكل قفزة كبيرة نحو الأمام ليس فقط من حيث التصميم بل أيضاً فيما يتعلق بالنحافة والوزن وعمر البطارية.

شارك المحتوى |
close icon