أول مقطع فيديو لهاتف ايفون 5SE

في الأسبوع المقبل ستكشف ابل الأسرار الخاصة بهاتفها القادم ايفون 5SE الذي يعد إصداراً معدلاً عن ايفون 5 اس بتصميم جديد ومكونات أفضل، وقد أفادت التقارير أن هذا الهاتف سيكون مناسباً للمستخدمين الذين لا يفضلون الشاشات الكبيرة أو الأسعار الباهظة الثمن بشكل كبير.

 

والآن تم انتشار مقطع فيديو حول هذا الهاتف الذي لا يبدو تماماً كما توقعنا في السابق وكما أوضحت الشائعات، فقد تم اكتشاف هذا الهاتف من قبل محطة يوتيوب Nick Beeep – وهي المحطة نفسها التي شرحت كيفية تحديث ذاكرة هاتف ايفون من 16-128 جيجابايت مقابل 60$ ــ لكنه لم يتم تشغيل الهاتف ولذا فإنه لا توجد طريقة للتأكد من ان هذا الجهاز حقيقي فعلاً.

 

وفي الواقع فإن هذا الهاتف على الأغلب ليس هاتف ايفون SE الحقيقي رغم أنه من الممكن أن يكون إصداراً نموذجياً تم تجميعه من أجل مكونات ايفون SE الحقيقية كما راينا في السابق مع إصدارات ايفون السابقة قبل إطلاقها.

 

 

ويبدو أن هذا الهاتف يتمتع بتصميم يجمع عناصر من ايفون 5 اس وايفون 6 اس حيث يمتلك حواف مدورة لكن بسماكة أكبر قليلاً، وقد أوضح موقع 9to5Mac أن هذا الهاتف سيتمتع بتصميم مشابه لايفون 5 اس وسيكون متكاملاً مع معظم أغطية ايفون 5 اس.

مواضيع مشابهة

 

 

لكن الهاتف الموجود في الصور ومقطع الفيديو لا تمت لهذه الشائعات بصلة فهي تملك حوافاً منحنية تشابه ايفون 6 اس بدلاً من أن تكون قريبة من ايفون 5 اس، كما أن أزرار التحكم بالصوت تم تغييرها أيضاً بشكل يجعل من المستحيل تكامل الهاتف مع أغطية ايفون 5 اس.

 

 

إضافة لذلك فإن الكاميرا أيضاً غير متوافقة مع الشائعات التي أوضحت أنها ستكون مستوية مع الغطاء الخلفي

شارك المحتوى |
close icon