اسوس تنوي إطلاق هاتف زين فون 3 في الولايات المتحدة

تستعد اسوس لإطلاق هاتف اندرويد جديد يتمتع بكاميرتين في الجانب الخلفي قد يحمل اسم زين فون 3 زوم، وقد ظهر هذا الهاتف الأسبوع الماضي في الصين والآن تمت الموافقة عليه من قبل لجنة الاتصالات الفيدرالية في الولايات المتحدة.

 

وكشفت هذه اللجنة أن الهاتف الذكي يدعم حزم LTE المتوافقة مع شركة الاتصالات AT&T في الولايات المتحدة، وبالطبع فإن ذلك لا يعني أن الجهاز سيطلق رسمياً في الولايات المتحدة لكن ذلك يعطي دليلاً على إمكانية حدوث هذا الأمر.

 

ومن المرجح أن تبلغ دقة الكاميرا الثنائية لهاتف زين فون 3 زوم 16 ميغابكسل على الأقل وتوفر تكبيراً بصرياً مضاعفاً بشكل مشابه للكاميرا الثنائية الموجودة على ايفون 7 بلس، وتقوم اسوس حالياً ببيع هاتف بتكبير بصري بثلاثة أضعاف وهو زين فون زوم.

 

مواضيع مشابهة

يتمتع زين فون 3 زوم بشاشة بحجم 5,5 بوصة بأبعاد 1080p وتقنية AMOLED ومعالج من نوع Snapdragon 625 ثماني النوى بتردد 2,0 جيجاهرتز وبطارية بسعة 4850 ميلي امبير ويعمل بنظام اندرويد مارشميلو 6,0,1، كما يمتلك ذاكرة وصول عشوائي بحجم 2/3/4 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 16/32/64 جيجابايت.

 

ومن الواجب التنويه إلى أن زين فون 3 زوم ليس الاسم النهائي للهاتف الذكي رغم أننا نعلم أنه سيكون من ضمن سلسلة أجهزة زين فون 3 ما لم تقرر اسوس إطلاق سلسلة جديدة باسم زين فون 4.

شارك المحتوى |
close icon