افضل تطبيق ريموت رسيفر لهواتف الاندرويد 2024

افضل تطبيق ريموت رسيفر أحد الأشياء التي يبحث عنها العديد من المستخدمين حيث اكتسبت تطبيقات ريموت كنترول شعبية جارفة وخاصة مع الإستخدام المتزايد للهواتف الذكية في العالم. وإذا كنت تبحث عن تطبيق ريموت كنترول للتحكم في الرسيفر أو التلفزيون أو حتى الأجهزة المنزلية الذكية الأخرى من الجوال. تابع القراءة حيث سنتعرف على افضل تطبيق ريموت رسيفر لهواتف الاندرويد 2024.

افضل تطبيق ريموت رسيفر لهواتف الاندرويد 2024

  • AnyMote Universal Remote
  • Universal Remote Control
  • CetusPlay Remote Control
  • Unimote Remote Control
  • Mi Remote Controller

1.تطبيق AnyMote Universal Remote

افضل تطبيق ريموت رسيفر لهواتف الاندرويد 2024

تطبيقات الجوال جعلتنا قادرين على فعل العديد من الأشياء الرائعة مثل تحويل الهاتف الذكي إلى ريموت تحكم عن بعد من خلال AnyMote Universal Remote والذي يعد أحد أهم وأفضل التطبيقات التي سوف تمنحك القدرة على التحكم في كل جهاز داخل منزلك بكل سهولة، ويدعم التطبيق آلاف الأجهزة المختلفة (900 ألف جهاز) كما يتضمن أزرار مخصصة لخدمات البث العالمية مثل هولو ونتفليكس وكودي وغيرهم. علاوة على ذلك، هناك ميزات مهمة في AnyMote Universal Remote وهذا يشمل واجهة سهلة وبحث صوتي وتوافق مع عدد كبير من الهواتف ولكن لا يدعم التطبيق هواتف هواوي أو سوني أو حتى Vizio.

تحميل تطبيق AnyMote Universal Remote

2.تطبيق Universal Remote Control

يمكن القول بأن Universal Remote Control هو افضل تطبيق ريموت رسيفر لهواتف الاندرويد 2024. ويمتاز التطبيق بأنه متوافق مع العديد من الأجهزة المختلفة وبلمسات قليلة، تستطيع تحويل جوالك إلى ريموت كنترول للتحكم بالأجهزة المختلفة مثل التلفزيون والاستقبال ومشغل DVD والأجهزة المنزلية الذكية الأخرى دون مشكلة. ويعمل Universal Remote Control (سابقا Lean Remote) على التحكم في الأجهزة الذكية من خلال الأشعة تحت الحمراء. علاوة على ذلك، يمكن عبر تطبيق الريموت هذا، التحكم في خدمة يوتيوب تي في وضبط الصوت وحتى التنقل بكل سلاسة بين التطبيقات المختلفة وكل هذا بالمجان.

تحميل تطبيق Universal Remote Control

3.تطبيق CetusPlay Remote Control

ربما لا يمتلك CetusPlay Remote Control واجهة سهلة ولكنه من أشهر التطبيقات التي يمكن الاعتماد عليها لإستخدام الجوال كريموت رسيفر للتحكم بالأجهزة الذكية دون مشكلة. ويوفر CetusPlay خيارات تنقل متعددة مثل D-Pad وTouchPad ووضع لوحة المفاتيح ووضع الماوس. يمكنك أيضًا استخدامه لإرسال ملفات الوسائط الخاصة بك إلى أي تلفزيون يعمل بالاندرويد وعملية الاتصال تتم بكل سلاسة حيث يبحث تلقائيًا عن الأجهزة المدعومة، وكل ما عليك فعله هو الضغط عليه للتحكم في الجهاز الآخر، الشئ المزعج في التطبيق أنه يضم العديد من الإعلانات المزعجة لكن ميزاته رائعة.

تحميل تطبيق CetusPlay Remote Control

4.تطبيق Unimote Remote Control

افضل تطبيق ريموت رسيفر

التالي ضمن قائمة افضل تطبيق ريموت رسيفر للجوال هو Unimote Remote Control ونستطيع أن نعي على الفور أنه تطبيق مخصص للتحكم عن بعد في الأجهزة الذكية وعلى رأسها التلفزيون كما أنه مثالي للتحكم في يوتيوب تي في بالإضافة إلى خدمات البث الأخرى. ولعل شهرة هذا التطبيق ترجع إلى أنه سهل في الاستخدام عبر واجهة بديهية بالإضافة إلى قدرته على السماح للمستخدم بالتبديل والتنقل بشكل سريع بين القنوات والتطبيقات على التلفزيون دون أي مشكلة والأهم أنه متوافق مع معظم شركات تصنيع التلفزيونات بما في ذلك إل جي و فاير تي في وسامسونج وسني وجوجل تي في وغيرهم.

تحميل تطبيق Unimote Remote Control

5.تطبيق Mi Remote Controller

آخر تطبيق لدينا هو Mi Remote Controller وهو أحد افضل تطبيقات ريموت رسيفر ويعمل 100% وتستطيع من خلاله التحكم عن بعد في معظم الأجهزة الذكية وهذا يشمل التلفزيون والتكييف والمروحة والرسيفر والدي في دي وأي جهاز آخر يعمل بالأشعة تحت الحمراء، قم بتثبيت التطبيق على جوالك الاندرويد وبعدها سوف تتمكن من استخدام الجوال كريموت كنترول للتحكم في أي جهاز بمنزلك بكل سهولة وأنت في مكانك مجانا.

تحميل تطبيق Mi Remote Controller

أخيرا، إذا كنت تبحث عن افضل تطبيق ريموت رسيفر من أجل التحكم عن بعد في جهاز التلفزيون أو الرسيفر بكل سهولة. يمكنك الاعتماد على  أفضل 5 تطبيقات للتحكم عن بعد والتي تم استعراضها في المقال ومن خلال سوف تكون قادر على تحويل جوالك إلى جهاز تحكم عن بعد وسوف تساعدك على التحكم في أجهزتك المنزلية بشكل سلس وسريع مجانا.

شارك المحتوى |
close icon