قائمة من أفضل تطبيق ريموت تلفزيون للتحكم عن بعد عبر الهاتف للاندرويد

تطبيق ريموت تلفزيون أحد الأشياء الرائعة التي حصلنا عليها بفضل التطور التكنولوجي وأصبحنا قادرين على تحويل هواتفنا الذكية إلى تطبيق ريموت تلفزيون مجاني بكل سهولة، وإذا كنت تتساءل، كيف اشغل ريموت التلفزيون على الجوال أو طريقة الحصول على تطبيق ريموت رسيفر بدون نت للتحكم في التلفاز من خلال جوال الاندرويد أو ربما سئمت من البحث عن تطبيق ريموت لجميع أجهزة التلفاز للاندرويد، الحل في هذا المقال، لأننا سوف نقدم لك قائمة من أفضل تطبيق ريموت تلفزيون للتحكم عن بعد عبر الهاتف للاندرويد.

أفضل تطبيق ريموت تلفزيون

ما هو أفضل برنامج ريموت كنترول لجميع الاجهزة بدون نت؟ والإجابة باختصار، هناك العديد من برامج ريموت كنترول مجانية والتي تم تصميمها لتساعدك على التحكم في اي تلفاز TV من خلال هاتفك الأندرويد، بالتأكيد لن يعمل برنامج ريموت كنترول تلفزيون lg مع تطبيق ريموت كنترول تلفاز سامسونج أو تلفزيون توشيبا أو حتى سوني وهايسنس وغيرهم، إذا ما العمل؟ يمكنك التحكم في اي تلفزيون او رسيفر من خلال تحميل تطبيق ريموت تلفزيون شامل لاي جهاز للاندرويد وإليك أفضل تطبيق ريموت تلفزيون مجاني للتحكم عن بعد عبر الهاتف للاندرويد:

  1. Remote Control for Android TV
  2. Universal Remote Control
  3. Unified Remote
  4. Mi Remote Controller
  5. AnyMote

والآن، لنتعرف على أفضل 5 تطبيقات أندرويد للتحكم في التلفزيون عن بعد:

تطبيق Remote Control for Android TV

أفضل تطبيق ريموت تلفزيون

هل تعلم أنه من الممكن التحكم في تلفزيونك باستخدام هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الاندرويد. كل ما تحتاجه هو أحد تطبيقات التحكم عن بعد الخاصة بالتليفزيون مثل Remote Control for Android TV والذي تم تصميمه ليعمل على تحويل هاتفك إلى ريموت كنترول للتحكم عن بعد في التلفاز، وما يميز التطبيق أنه يعمل بشكل تلقائي على فحص الشبكة للعثور على التلفزيون الخاص بك ويقوم بالإتصال به، أيضا، يوفر التطبيق عدد من الميزات وهذا يشمل، التنقل بالماوس عبر لوحة تعمل باللمس، وهناك التحكم والبحث الصوتي جنبا إلى جنب مع الواجهة التي تدعم معظم أجهزة التلفاز الذكية.

تحميل تطبيق Remote Control for Android TV

تطبيق Universal Remote Control

لن تعمل تطبيقات التحكم عن بعد الخاصة بالتلفزيون بالضرورة مع جميع أجهزة التلفزيون. ومع ذلك، طالما اخترت Universal Remote Control أفضل برنامج ريموت كنترول مجاني، سوف تكون قادر في التحكم عن بعد بأي تلفاز سواء كان توشيبا أو سامسونج أو إل جي وغيرهم بالإضافة إلى أجهزة الرسيفر والدي في دي والاجهزة المنزلية الأخرى الذكية دون أي مشكلة، تحكم في العديد من الأجهزة الذكية لديك بتطبيق واحد متاح للاندرويد مجانا.

تحميل تطبيق Universal Remote Control

تطبيق Unified Remote

تطبيق ريموت تلفزيون مجاني

يعد Unified Remote من أفضل 5 تطبيقات أندرويد للتحكم في التلفاز عن بعد حيث يمنحك القدرة على تحويل جوالك الاندرويد إلى تطبيق ريموت تلفزيون للتحكم عن بعد في كافة الأجهزة والتلفزيون وحتى الكمبيوتر وأي جهاز يعمل بالواي فاي أو البلوتوث، تستطيع التحكم فيه بكل سهولة.

تحميل تطبيق Unified Remote

تطبيق Mi Remote Controller

أفضل 5 تطبيقات أندرويد للتحكم في التلفزيون عن بعد

التطبيق التالي هو Mi Remote Controller ويمكن أن نقول عنه بأنه من أفضل 5 برامج ريموت كنترول لجميع الاجهزة مجانا للاندرويد. وما يميز تطبيق ريموت تلفزيون هذا أنه قادر على العمل بشكل جيد مع كافة الأجهزة التي تعمل بالأشعة تحت الحمراء (IR)، وبالتالي سوف تتمكن من تحويل هاتفك الاندرويد إلى ريموت للتحكم بالمكيف والمروحة والتلفاز وأي جهاز في المنزل بدون أي مشكلة.

تحميل تطبيق Mi Remote Controller

تطبيق AnyMote

أفضل برنامج ريموت كنترول للتحكم في التلفزيون عن بعد

استطاع AnyMote أن يكون ضمن قائمة من أفضل تطبيق ريموت تلفزيون للتحكم عن بعد عبر الهاتف للاندرويد في 2024. ولعل الفضل في ذلك يرجع إلى ما يقدمه للمستخدمين من ميزات مذهلة وعلى رأسها، القدرة على تحويل هاتفك الأندرويد إلى أقوى جهاز تحكم عن بعد للتحكم في الأجهزة في منزلك. ومع برنامج ريموت كنترول مجاني بدون نت، تستطيع التحكم في جهاز التلفزيون أو مشغل DVD أو Blu Ray و الريسيفر والنظام الصوتي ومكيف الهواء ومشغل الوسائط وكل هذا مجانا.

تحميل تطبيق AnyMote

وصلنا للنهاية بعدما تطرقنا إلى قائمة من أفضل تطبيق ريموت تلفزيون للتحكم عن بعد عبر الهاتف للاندرويد، من خلال تلك التطبيقات، سوف تكون قادر على التحكم في التلفاز والأجهزة الأخرى سواء المكيف أو الرسيفر أو الدي في في وغيرهم بكل سهولة وبشكل سلس عبر هاتفك الأندرويد مجانا.

شارك المحتوى |
close icon