افضل تطبيق عاملات بالساعة في السعودية

تطبيق عاملات بالساعة هو ملاذك الوحيد في السعودية في حالة انشغالك وعدم وجود الوقت الكافي للعثور على من يساعدك في التنظيف والقيام بالخدمات المنزلية الأخرى. وإذا كنت تبحثين عن تطبيق موثوق فيه يمكن من خلاله حجز عاملات بالساعة للقيام بالخدمات المنزلية التي تحتاجينها بشكل سلس وبسيط، استمري في القراءة لأننا سوف نتعرف بعد قليل على افضل تطبيق عاملات بالساعة في السعودية 2024.

افضل تطبيق عاملات بالساعة في السعودية

افضل تطبيق عاملات بالساعة في السعودية

من الغسيل إلى كي الملابس وحتى الإعتناء بالأطفال والتنظيف وغيرها من الخدمات الأخرى، إليك افضل 5 تطبيق عاملات بالساعة في السعودية 2024:

1-تطبيق عون (افضل تطبيق عاملات بالساعة في السعودية)

يمكن القول بأن عون AWON هو أحد أشهر التطبيقات في المملكة والتي تساعدك في إيجاد شغالة أو عاملات بالساعة بكل سهولة. وما يميز عون أنه يوفر جنسيات مختلفة للعمالة المنزلية مثل الجنسية الأوغندية والأثيوبية والكينية وحتى الفلبينية. بالإضافة إلى ذلك هناك مجموعة متنوعة من الخدمات التي يمكن طلبها من عون بما في ذلك طباخة أو عاملة نظافة أو رعاية مسنين وأطفال أو ضيافة إلى جانب الغسيل وكي الملابس وغيرها من الخدمات الأخرى المهمة. يمكنك البدء في طلب الخدمة التي تحتاجها من خلال الموقع الرسمي أو عبر التطبيق للاندرويد و الايفون حيث تغطي خدمات عون، معظم مدن المملكة العربية السعودية بأقل تكلفة.

تحميل تطبيق عون للاندرويد

تحميل تطبيق عون للايفون

2-تطبيق راحة (افضل تطبيق خدمات تنظيف بالساعة)

التالي ضمن افضل 5 تطبيق عاملات بالساعة في السعودية 2024 هو تطبيق راحة RAHA ونستطيع أن نصف راحة بأنه الوسيط الذي تستطيع من خلاله الحصول على خدمات تنظيف احترافية بالساعة في أي مكان بالمملكة. يسمح لك التطبيق، حجز عاملات بالساعة بأسعار معقولة للقيام بخدمات منزلية مثل تنظيف المنزل والكي والغسيل ورعاية الأطفال وغيرها من الخدمات الأخرى بكل سهولة. يمكنك الإستفادة من راحة للبحث عن عاملة منزلية بالساعة مدربة على أعلى مستوى من بين جنسيات مختلفة.

تحميل تطبيق راحة على الاندرويد

3-تطبيق ساعد (برنامج شغالات بالساعه في المملكة)

من العمالة المنزلية إلى السائق الخاص. يعد ساعد الحاصل على ترخيص من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، من أهم واشهر تطبيق عاملات بالساعة في السعودية. ومن فروعه المنتشرة في كل مكان بالمملكة، تستطيع العثور على ضالتك بكل سهولة وبشكل آمن وسريع. فقط استخدم التطبيق واطلب الخدمة التي تريدها مع خيارات دفع متعددة ومرنة بما في ذلك، بطاقتك الإئتمانية وتحويل بنكي وأيضا عبر سداد الإلكتروني جنبا إلى جنب مع عمالة منزلية احترافية يمكنها القيام بوظيفتها على أكمل وجه دون أي مشكلة.

تحميل تطبيق ساعد للاندرويد

 4-تطبيق بيتك (اشهر شركة عمالة منزلية)

هل تبحث عن شخص محترف لإصلاح الكهرباء أو صيانة المكيف لديك. هل تحتاجين إلى من يقوم بجميع الأعمال المنزلية وأنت تحتسين القهوة. الحل مع تطبيق بيتك B8ak والذي يوفر قائمة متنوعة من الخدمات المنزلية التي يبحث عنها العديد من المستخدمين في السعودية. اعتمد على تطبيق بيتك لحجز عاملات نظافة ومدربات وفني تكييف وسباكة وأكثر من 50 خدمة منزلية متنوعة. اطلب ما تحتاجه من خلال التطبيق على جوالك سواء كان اندرويد أو ايفون. واحصل على خدمات عالية الجودة مع ضمان وعروض متجددة وكل هذا بأسعار لا مثيل لها.

تحميل تطبيق بيتك للاندرويد

تحميل تطبيق بيتك للايفون

5-تطبيق داري (خدمة تنظيف المنازل في السعودية والإمارات)

داري DARI من افضل 5 تطبيق عاملات بالساعة في السعودية في 2024. ولعل الفضل في ذلك يرجع إلى قائمة الخدمات المنزلية المتنوعة التي يوفرها للمواطنين والمقيمين في المملكة بما في ذلك خدمات الصيانة والتجميل والتنظيف المتخصصة والتنظيف المنزلي وغسيل السيارات بجانب غسيل الملابس والصيانة ومكافحة الحشرات والآفات. لإستخدام داري، تحتاج إلى تحميل التطبيق على هاتفك الذكي ومن ثم إنشاء حساب وبعدها احجز الخدمة التي تحتاجها، واترك الباقي على داري الذي سيربطك بأفضل المهنيين المحترفين وكذلك ستتمكن من العثور على عاملات بالساعة بأسعار مناسبة. حاليا، تطبيق داري متاح في جدة والرياض والدمام والخبر والمدينة، ويعتزم التوسع والإنتشار في كل مكان بالمملكة قريبا.

تحميل تطبيق داري للاندرويد

تحميل تطبيق داري للايفون

وهكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا بعد أن أوضحنا افضل تطبيق عاملات بالساعة في السعودية. تستطيع طلب الخدمة المنزلية التي تحتاجها عبر أي تطبيق من الموجودين في المقال. وسوف تحصل على عاملات محترفات يستطعن القيام بوظيفتهن بشكل سلس وآمن.

شارك المحتوى |
close icon