ما هو افضل تطبيق جليسة اطفال في 2024 في دول الخليج ؟

 قد يبدو العثور على تطبيق جليسة اطفال بمثابة مهمة شاقة. حيث يعاني الكثير من الآباء والأمهات من عدم القدرة على تحقيق التوازن بين وظيفتهم والإهتمام بأطفالهم والحصول على وقت خاص لتطوير أنفسهم أو حتى من أجل تحقيق أحلامهم. لكن الأمر أصبح أسهل الآن بفضل تطبيقات مجالسة الأطفال والتي توفر حاضنات وجليسات مؤهلات يمكنهم الاعتناء بطفلك بشكل آمن وموثوق. ولنتعرف خلال السطور التالية على ما هو افضل تطبيق جليسة اطفال في 2024 في دول الخليج.

افضل تطبيقات جليسة اطفال في الخليج

  1. تطبيق mery ميري
  2. تطبيق Jaleesa جليسة
  3. تطبيق haleemh حليمة
  4.  تطبيق Yaya يايا
  5.  تطبيق justlife جاست لايف

1-تطبيق ميري (افضل تطبيق جليسة اطفال في الخليج)

 يعد ميري أحد أفضل تطبيقات رعاية الأطفال في الخليج ويهدف التطبيق إلى مساعدة الأمهات في العثور على حاضنة أو مربية أطفال مؤهلة وقادرة على التعامل مع الطفل بشكل آمن وموثوق فيه. يمكنك مع ميري اختيار جليسة أطفال من جنسيات مثل الفلبين ولاوس وفيتنام وأندونيسيا. فقط حدد ما تريده وسوف يتم توصيل مربية الأطفال الخاصة بك لموقعك واستلامها من موقعك الذي تختاره دون مشكلة، سواء في المنزل أو في الخارج. وبجانب جليسة الأطفال، يوفر تطبيق ميرى إمكانية إيجاد مرافقة او مقدمة رعاية أو حتى معلمة لغة إنجليزية.

تحميل تطبيق mery ميري للاندرويد

تحميل تطبيق mery ميري للايفون

2-تطبيق جليسة (أشهر تطبيق جليسة أطفال بالساعة)

جليسة Jaleesa هو ما تبحثين عنه من أجل مساعدتك في إيجاد حاضنة أطفال موثوقة ومعتمدة يمكنها أن تتولى رعاية أطفالك في حال كان لديك شغل أو موعد مهم أو إرتباطات أخرى. ومن خلال هذا التطبيق، سوف تجدين الكثير من الجليسات بالقرب من المكان الخاص بكي. علاوة على ذلك، يتيح التطبيق الاعتماد على جليسة أطفال لديها منزل معتمد ومؤهل لإستقبال أطفالك أو أن تذهب الجليسة إلى منزلك أو أن تكون مرافقة لك في الأماكن العامة. ويمكنك استئجار خدمات جليسة معتمدة أو معلمة أو مربية خبيرة للعناية بأطفالك بكل سهولة وبأمان تام.

تحميل تطبيق Jaleesa جليسة للاندرويد

3-تطبيق حليمة haleemh (أفضل تطبيق مربية أطفال في السعودية)

تطبيق جليسة اطفال

نستطيع القول بأن حليمة haleemh هو افضل تطبيق جليسة اطفال في 2024 في دول الخليج. لما لا وقد استطاع أن يجذب الكثير من المستخدمين إليه بفضل ما يوفره لهم من ميزات رائعة وعلى رأسها، مساعدة الحاضنات والأمهات في رعاية أطفالهم والإهتمام بهم في غيابهن. يمكن عبر حليمة البحث عن مربية أطفال من بين المئات، وبجانب كل جليسة سوف تجد معلومات عنها كما يتمتعن أيضا بمؤهلات عليا وقدرة على تحدث الإنجليزية وخبرة كبيرة في تربية الأطفال ورعايتهم.

تحميل تطبيق حليمة haleemh للاندرويد

تحميل تطبيق حليمة haleemh للايفون

4-تطبيق يايا Yaya (أحسن تطبيق للإهتمام بطفلك في الإمارات)

استطاع يايا Yaya أن ينال شهرة وثقة كبيرة من قبل المستخدمين في دولة الإمارات بفضل قدرته الرائعة حيث يعمل كوسيط يربط العائلات بالمربيات. وعبر واجهة التطبيق البديهية والتي يمكن لأي شخص التعامل معها بدون أي مشكلة. يمكنك التنقل والبحث عن مربية أو حاضنة أطفال ضمن قائمة بها العديد منهن، افحص كل ملف شخصي واختر مربية الأطفال الأنسب لك و لأطفالك دون القلق من شئ حيث يتم فحص الملفات الشخصية والتحقق منها لضمان أمان وسلامة جليسات الأطفال على التطبيق.

تحميل تطبيق يايا Yaya للاندرويد

تحميل تطبيق يايا Yaya للايفون

5-تطبيق جاست لايف justlife (افضل تطبيق توفير مربيات أطفال مؤهلات)

العثور على مربية أو جليسة أطفال بات أمرا سهلا للغاية بفضل تطور الهواتف الذكية وكذلك التطبيقات التي سهلت علينا الكثير من الخدمات، ويعد جاست لايف justlife افضل تطبيق عناية بالأطفال في دول الخليج. حيث يمنحك التطبيق فرصة البحث عن مربية أو جليسة أطفال معتمدة وموثوقة للبقاء مع أطفالك ورعايتهم في الوقت الذي لا تتواجدين فيه. وتتكون مهام الجليسة من تحضير الوجبات وتعليم الأطفال واللعب معهم والمساعدة حتى في أداء الواجبات المنزلية وتحسين سلوك الأطفال بشكل سلس.

تحميل تطبيق justlife جاست لايف للاندرويد

تحميل تطبيق justlife جاست لايف للايفون

وهكذا نكون قد وصلنا لختام مقالنا بعد أن تعرفنا على ما هو افضل تطبيق جليسة اطفال في 2024 في دول الخليج. يمكنك الإعتماد على تلك التطبيقات والتي سوف تتيح لك إيجاد المربية التي تحتاجها لمجالسة أطفالك والإهتمام بهم أثناء غيابك. تتمتع تلك المربيات بالخبرة والمهارة التي تضمن حسن سلوك أطفالك ورعايتهم بشكل صحيح دون أي مشكلة.

شارك المحتوى |
close icon