افضل تطبيق للقدرات .. 5 تطبيقات مجانية للجوال

ما هو افضل تطبيق للقدرات، ما هو اختبار القدرات في السعودية وكم درجة النجاح في اختبار القدرات العامة. أسئلة كثيرة تُشكل عبئًا على عقول المستخدمين، وخاصة من يفكرون في الالتحاق بالجامعة في المملكة ولهذا يحاولون البحث عن إجابات واضحة، ومن أجل هذا السبب، سوف نُلقي نظرة على افضل 5 تطبيقات للقدرات والتي سوف تساعدك على الاستعداد والتحضير لامتحان القدرات بكل ثقة ودون قلق أو خوف.

افضل تطبيق للقدرات

افضل تطبيق للقدرات

القدرات العامة في السعودية، عبارة عن اختبار يتم بواسطة المركز الوطني للقياس. ويعمل على تقييم وقياس قدرات الطالب الاستدلالية والتحليلية. ويستهدف طلبة الثانوية العامة الذين يرغبون في الالتحاق بالتعليم الجامعي، أو خريجي الجامعات الذين يفضلون الالتحاق ببرامج الدراسات العليا. وإذا كنت متوهق في اختبار القدرات ومشتت بدرجة كبيرة ولا تعرف ماذا تفعل، لا داعي للقلق. اعتمد على افضل تطبيق للقدرات من خلال افضل 5 تطبيقات للقدرات مجانية للجوال وهي كالتالي:

  1. نون أكاديمي
  2. قياس القدرات
  3.  ابواب
  4. دار الحرف
  5. سهل

أفضل 5 تطبيقات للقدرات مجانية للجوال

1.تطبيق نون أكاديمي

تطبيق نون أكاديمي عبارة عن منصة اجتماعية تعليمية كبيرة تهدف إلى مساعدة الطالب السعودي على فهم المواد الدراسية بكل سهولة. وأيضا التحضير لاختبار القدرات والتحصيلي دون الحاجة للتشتت أو الحيرة في البحث عن المواضيع التي يجب مذاكرتها من خلال نخبة متميزة من المعلمين في كافة المواد. الذين يقدمون شروحات تفاعلية واختبارات تجريبية حتى تتعوّد على أسئلة القدرات العامة وبالتالي عندما يحين الوقت، سوف تكون قادر على حل الأسئلة والحصول على درجة عالية في اختبار القدرات.

تحميل تطبيق نون أكاديمي للاندرويد

تحميل تطبيق نون أكاديمي للايفون

2.تطبيق قياس القدرات

اختبار القدرات قرّب وتشعر بأن الوضع خارج عن السيطرة حتى الآن، لا عليك، مع قياس القدرات الذي يعد افضل تطبيق للقدرات في السعودية. سوف تتمكن من مذاكرة ومراجعة المواد الخاصة بك بشكل احترافي ومنظم وستكون قادر على الاستعداد للامتحان بثقة أكبر ودون خوف. ويضم تطبيق قياس القدرات مجموعة متنوعة من المصادر التعليمية الفعّالة والتي تؤهلك لاجتياز اختبارات المركز الوطني للقياس عبر اسئلة وأنماط اختبار متعددة لتحسين وتعزيز مهاراتك في الإجابة.

تحميل تطبيق قياس القدرات للاندرويد

تحميل تطبيق قياس القدرات للايفون

3.تطبيق ابواب

تعد ابواب منصة تعليمية شاملة ومتكاملة لأنها توفر مجموعة ضخمة من المصادر التي يمكن للطالب السعودي الاعتماد عليها في التحضير لإمتحان القدرات دون مشكلة. ويضم أبواب العديد من الدروس والاختبارات والتمارين المتنوعة. بالإضافة إلى مراجعات وملخصات تم إنشائها من قبل نخبة من أفضل المعلمين في المملكة. ويتميز التطبيق بأنه يساعدك على متابعة الدروس بشكل يومي عبر أساليب تعليمية مختلفة وفعالة. وهناك حصص فيديو قصيرة لتبسيط وشرح المواد الخاص باختبار القدرات حتى تتمكن من تحصيل أكبر قدر من المواد في وقت قصير بشكل سلس.

تحميل تطبيق ابواب للاندرويد

تحميل تطبيق ابواب للايفون

4.تطبيق دار الحرف

تبي تتدرب على اختبارات القدرات والتحصيلي بشكل سلس وفعّال، الحل مع تطبيق دار الحرف. والذي سوف يؤهلك بشكل أكاديمي أكثر من رائع عبر دورات ومراجعات نهائية وشروحات للكتب بالفيديو إلى جانب اختبارات إلكترونية مُجهزة من قبل أساتذة مميزين في كافة المواد حتى يكون التحصيلي والقدرات بين يديك. ولهذا يمكن القول بأن دار الحرف افضل تطبيق للقدرات يمكنك الاعتماد على دوراته المميزة للاستعداد لاختباراتك بشكل مضمون.

تحميل تطبيق دار الحرف للاندرويد

تحميل تطبيق دار الحرف للايفون

5.تطبيق سهل

هل ترغب في الاعتماد على تطبيق يعمل على تأسيسك وتقويتك في القدرات، تريد الاستعداد لاختبارات مركز قياس بشكل احترافي حتى تتمكن من الحصول على درجات عالية في التحصيلي والقدرات. الحل مع منصة سهل التعليمية التي تقدم شروحات و دروس وتدريبات وأسئلة شاملة تساعدك على التخلص من رهبة الامتحان والإجابة على أسئلة الاختبار سواء كانت كمي أو لفظي بشكل سلس ودون أي مشكلة عبر العديد من الدورات والمراجعات التفاعلية التي تم اعدادها من قبل نخبة من ألمع الأساتذة.

تحميل تطبيق سهل للاندرويد

تحميل تطبيق سهل للايفون

في الختام، نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا حيث استعرضنا لكم 5 تطبيقات للقدرات مجانية على الجوال. يمكنك الاعتماد على افضل تطبيق للقدرات من بينهم وسوف تتمكن من الاستعداد بشكل قوي للاختبارات سواء القدرات أو التحصيلي واجتياز الامتحانات والحصول على درجة عالية.

شارك المحتوى |
close icon