«الياه سات» و&e تتعاونان لجلب الاتصال بالأقمار الصناعية للهواتف في دولة الإمارات

⬤ وقعت شركة &e الإمارات مذكرة تفاهم مع شركة «الياه سات» بهدف جلب خدمة الاتصال بالأقمار الصناعية لعملائها.

⬤ تُعد شركة &e الإمارات أول مشغل للاتصالات يتعاون مع شركة «الياه سات» لتطبيق استراتيجية «الاتصال المباشر بالجهاز».

⬤ يأتي ذلك ضمن استراتيجية «الياه سات» للاتصال المباشر بالجهاز لربط الهواتف الذكية وأجهزة إنترنت الأشياء بالأقمار الصناعية.

وقعت شركة &e الإمارات، المزود الرائد لخدمات الاتصالات، مذكرة تفاهم مع شركة «الياه سات»، المزود الرائد لخدمات الاتصال بالأقمار الصناعية، لجلب خدمة الاتصال بالأقمار الصناعية لعملائها.

وفقاً لمذكرة التفاهم، ستكون &e الإمارات أول مشغل للاتصالات يتعاون مع «الياه سات» لتطبيق استراتيجية «الاتصال المباشر بالجهاز».

يشمل التعاون استكشاف المبادرات والمشاريع المتعلقة بالنظام البيئي لاستراتيجية «الياه سات»، بهدف إتاحة الاتصالات الصوتية والنصية والبيانات النقالة عبر الأقمار الصناعية للهواتف التقليدية.

ستعمل «الياه سات» وشركة e& الإمارات معاً على مجموعة من المشاريع المبتكرة بهدف إحداث ثورة في الاتصال بالأقمار الصناعية.

مواضيع مشابهة

قال علي الهاشمي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «الياه سات»: «نحن سعداء بإعلان مذكرة التفاهم مع شركة &e الإمارات، مشغل الاتصالات العالمي الرائد، كأول اتفاقية من الاتفاقيات العديدة التي نأمل توقيعها مع اللاعبين الرئيسيين في الصناعة تحت استراتيجية الاتصال المباشر بالجهاز.»

أضاف الهاشمي: «نناقش العديد من المجالات التي نهدف للتعاون فيها مثل تطوير نظام بيئي لاستراتيجية الاتصال المباشر بالجهاز التي أطلقناها مؤخراً، وهو Project SKY.»

قال مسعود محمد شريف محمود، الرئيس التنفيذي لشركة &e الإمارات: «تفتح هذه الشراكة الجديدة مع الياه سات حقبةً جديدةً للاتصال العالمي. نحن فخورون بكوننا أول مشغل ينضم لرؤية الياه سات للاتصال المباشر بالجهاز والاستفادة من شبكاتنا لجلب الاتصال السلس والدائم للناس أينما كانوا.»

تابع محمود: «هذه خطوة كبيرة نحو سد الفجوة الرقمي وتحقيق رؤيتنا المشتركة لمستقبل متصل».

ستشهد الشراكة توحيد جهود الشركتين في مشروع «الياه سات» لنظام الاتصال المباشر بالجهاز ذو مدار الأرض المنخفض.

ستوفر هذه التكنولوجيا مستويات غير مسبوقة لإمكانية الاتصال والوصول للمستخدمين من جميع أنحاء العالم.

يأتي ذلك بعد إطلاق «الياه سات» لاستراتيجية الاتصال المباشر بالجهاز لربط الهواتف الذكية وأجهزة إنترنت الأشياء بالأقمار الصناعية بغض النظر عن موقعها، وتهدف لتوفير خدماتها لنحو 80% من سكان العالم بفضل أسطولها المكون من خمس أقمار صناعية.

شارك المحتوى |
close icon