بالصور.. كل ما تريد معرفته عن هاتف Motorola DROID

كشفت موتورولا بالتعاون مع شركة فيريزون الأمريكية للاتصالات عن هاتفها الذكي الجديد والذي حمل اسم موتورولا درويد ذو الـ 5.2 إنشات.

 

وجاء Motorola DROID مدعوماً بشاشة فائقة الدقة QHD بتقنية أموليد ومصنوعة من زجاج غوريلا 3.0 المقاوم للخدوش حيث تبلغ دقة الشاشة 1440×2560 بيكسل، ودعمت الشركة العملاقة هاتفها الذكي الجديد بمعالج سناب دارغون 805 رباعي النواة تردده 2.7 غيغاهرتز بالإضافة إلى بطاقة رسوميات Adreno 420 عالية الأداء ويصل ترددها إلى 600 ميغاهرتز، بالإضافة إلى 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائية وذاكرة تخزين داخلية 16/32 غيغابايت.

 

 

أمّا عن الكاميرات، فإنّ موتورولا درويد مزوّد بكاميرا خلفية دقتها 21 ميغابيكسل قادرة على تصوير الفيديو بدقة 4K بالإضافة إلى أخرى أمامية بدقة 2 ميغابيكسل.

مواضيع مشابهة

 

تمّ تزويد هذا الجهاز ببطارية سعة 3900 ميلي أمبير/ساعة قادرة على الاستمرار لـ 48 ساعة متواصلة، بالإضافة إلى ميّزة الشحن السريع والتي تسمح بالحصول على 8 ساعات من الاستخدام بعد 15 دقيقة من الشحن، هذا عدا أنّ Motorola DROID يدعم ميّزة الشحن اللاسلكي.

 

كما يعمل هاتف موتورولا درويد بنظام اندرويد كيت كات 4.4.4 على أن يتلقى تحديث اندرويد لولي بوب 5.0 في وقت لاحق، ومن المفترض أن يكون متاحاً ابتداءاً من 30 أوكتوبر الجاري لعملاء شركة فيريزون الأمريكية مع عدم توفر أي معلومات أخرى عن موعد توافره في الأسواق العالمية.

 

شارك المحتوى |
close icon