تحميل تويتر للأيفون و الأندرويد برابط مباشر

هل تريد تحميل تويتر twitter ؟ تابع القراءة و ستجد رابط تحميل تطبيق تويتر للاندرويد و الايفون مجانا.

 
 

Twitter عبارة عن خدمة تدوين مصغر و موقع من مواقع التواصل الاجتماعي ينشر المستخدمون عليها ويتفاعلون مع الرسائل المعروفة باسم “التغريدات” بشكل مجاني. 

 

يمكن للمستخدمين المسجلين نشر التغريدات وإبداء الإعجاب بها وإعادة تغريدها ولكن لا يمكن للمستخدمين غير المسجلين قراءة التغريدات إلا تلك المتاحة للجمهور و يتفاعل المستخدمون مع تويتر من خلال المتصفح أو برنامج تويتر للأندرويد أو الأيفون.

 

في السابق كانت التغريدات في الأصل 140 حرفًا ولكن تم مضاعفة الحد إلى 280 في نوفمبر 2017. 

 

تم إنشاء تويتر من قبل فريق مكون من 4 أشخاص في مارس 2006 وتم إطلاقه في يوليو من ذلك العام و بحلول عام 2012  كان يستخدمه أكثر من 100 مليون مستخدم و كان يتم نشر أكثر من 340 مليون تغريدة يوميًا و في عام 2013 كان أحد المواقع العشرة الأكثر زيارة عالميا.

 

 اعتبارًا من الربع الأول من عام 2019 ، كان لدى تويتر أكثر من 330 مليون مستخدم نشط شهريًا و من الناحية العملية تتم كتابة الغالبية العظمى من التغريدات بواسطة أقلية من المستخدمين.

 

 

التغريدات

التغريدات مرئية للجميع بشكل افتراضي و يمكن للأشخاص تقييد وصول تغريداتهم إلى متابعيهم فقط و  يمكن للمستخدمين حظر الأشخاص الذين لا يرغبون في التفاعل معهم و منعهم من مشاهدة تغريداتهم وإزالة حساباتهم من قائمة المتابعين. 

 

يمكن للمستخدمين التغريد عبر موقع تويتر أو عبر التطبيقات الخارجية المتوافقة (مثل الهواتف الذكية) أو عن طريق خدمة الرسائل القصيرة المتوفرة في بلدان معينة. و يمكن للمستخدمين الاشتراك في تغريدات مستخدمين آخرين  وهذا ما يُعرف بـ “المتابعة” ويُعرف المشتركون باسم “المتابِعين” أو “المتابَعين.

 

 يمكن إعادة توجيخ التغريدات من قبل المستخدمين الآخرين إلى حساباتهم الخاصة وهي عملية تُعرف باسم “إعادة التغريد” و في عام 2015 ، أطلق تويتر ميزة  تتيح للمستخدمين إضافة تعليق إلى التغريدات التي شاركوها مع تضمين تغريدة واحدة في الأخرى.

 

تظهر عدادات “إبداءات الإعجاب” و “إعادة التغريد” والردود بجوار الأزرار ذات الصلة في المخططات الزمنية مثل صفحات الملف الشخصي ونتائج البحث.و توجد عدادات لإبداءات الإعجاب وإعادة التغريد على الصفحة المستقلة للتغريدة أيضًا. 

 

منذ سبتمبر 2020 ، أصبح للتغريدات المقتبسة والتي كانت تُعرف سابقًا باسم “إعادة التغريد مع التعليق” ، عداد خاص بها على صفحة التغريدات الخاصة بها و تم عرض صف يحتوي على صور ملف تعريف مصغرة لما يصل إلى عشرة مستخدمين يعجبون أو يعيدون التغريد بالإضافة إلى عداد للرد على التغريدات بجوار الزر المناسب على صفحة تغريدة.

 

يسمح تويتر للمستخدمين بتحديث ملفهم الشخصي عبر هواتفهم المحمولة إما عن طريق الرسائل النصية أو عن طريق التطبيقات التي تم إصدارها في الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. 

 

كشبكة اجتماعية ، يدور تويتر حول مبدأ المتابعين فعندما تختار متابعة مستخدم آخر ، ستظهر تغريدات هذا المستخدم بترتيب زمني عكسي على صفحتك الرئيسية على تويتر. 

 

حدود الأحرف

في عام 2016 ، أعلن تويتر أن الوسائط مثل الصور ومقاطع الفيديو لن يتم احتسابها في الحد المقيد بالفعل البالغ 140 حرفًا و لن تكون المرفقات والروابط أيضًا جزءًا من عدد الأحرف المسموح به.

 

في 29 مارس 2016 ، قدم تويتر القدرة على إضافة تعليق يصل إلى 480 حرفًا لكل صورة مرفقة بتغريدة و في عام 2017 ، ضاعف تويتر حده التاريخي المكون من 140 حرفًا إلى 280.

 

 

 

الموضوعات الشائعة ( ترند )

يقال إن الكلمة أو العبارة أو الموضوع الذي يتم ذكره بمعدل أكبر من غيره هو “موضوع شائع” وقد  أصبحت الموضوعات الشائعة شائعة إما من خلال الجهود المتضافرة من قبل المستخدمين أو بسبب حدث يدفع الناس إلى التحدث عن موضوع معين.

 

 تساعد هذه الموضوعات تويتر ومستخدميه على فهم ما يحدث في العالم وما هي آراء الناس حوله.

 

تأتي الموضوعات الشائعة أحيانًا نتيجة تضافر الجهود والتلاعب من قبل محبي بعض المشاهير خاصة الموسيقيين و قد قام موقع تويتر بتغيير خوارزمية الترند في الماضي لمنع التلاعب فيهبنجاح محدود.

 

تعرض واجهة الويب تويتر قائمة بالموضوعات الشائعة على شريط جانبي على الصفحة الرئيسية ، جنبًا إلى جنب مع المحتوى المدعوم.

 

و غالبًا ما يفرض موقع تويتر الرقابة على علامات التصنيف الشائعة أو الهاشتاقات التي يُزعم أنها مسيئة.

 

إضافة محتوى ومتابعته

هناك العديد من الأدوات لإضافة المحتوى ومراقبة المحتوى والمحادثات و اعتبارًا من عام 2009 ، تم نشر أقل من نصف التغريدات المنشورة باستخدام تطبيقات الطرف الثالث.

 

الحسابات الموثقة

 تشير علامة الاختيار الزرقاء الموجودة على يمين اسم الملف الشخصي إلى أنه حساب تم التحقق منه.

 

في يونيو 2009 ، بعد تعرضه لانتقادات أطلقت الشركة برنامج “الحسابات الموثقة” وقد ذكر تويتر أن الحساب الذي يحمل شارة تحقق “علامة زرقاء” يشير إلى “أننا كنا على اتصال بالشخص أو الكيان الذي يمثله الحساب و قد تحققنا منه”.

تحميل تويتر

مواضيع مشابهة

تطبيقات الطرف الثالث

لسنوات عديدة ، حدّ تويتر من استخدام تطبيقات الطرف الثالث التي تصل إلى الخدمة و منذ أغسطس 2010 ، طُلب من التطبيقات التابعة لجهات خارجية استخدام OAuth ، وهي طريقة مصادقة لا تتطلب من المستخدمين إدخال كلمة المرور الخاصة بهم في تطبيق المصادقة وقد تم إجراء ذلك لزيادة الأمان وتحسين تجربة المستخدم.

 

 

 

استطلاعات الرأي

في عام 2015 ، بدأ تويتر في طرح القدرة على إرفاق  استطلاعات الرأي في التغريدات والتي تظل مفتوحة لمدة تصل إلى 7 أيام ولا يتم تحديد هوية المصوتين شخصيًا. 

 

في البداية ، يمكن أن تحتوي استطلاعات الرأي على خيارين فقط بحد أقصى عشرين حرفًا لكل خيار و قد تمت إضافة القدرة على إضافة أربعة خيارات بحد أقصى 25 حرفًا لكل خيار.

 

 

تحميل تطبيق تويتر

 

خدمة مشاركة الصور المتكاملة

في 1 يونيو 2011 ، أعلن تويتر عن خدمة مشاركة الصور المتكاملة الخاصة به والتي تمكن المستخدمين من تحميل صورة وإرفاقها بتغريدة مباشرة من Twitter.com. و يتمتع المستخدمون الآن أيضًا بالقدرة على إضافة صور إلى بحث تويتر عن طريق إضافة علامات التصنيف إلى التغريدة.

 

 يخطط Twitter أيضًا لتوفير معارض صور مصممة لتجميع ونشر جميع الصور التي قام المستخدم بتحميلها على تويتر وخدمات الجهات الخارجية مثل TwitPic.

 

بث الفيديو

في عام 2016 ، بدأ تويتر في التركيز بشكل أكبر على برامج البث المباشر للفيديو واستضافة أحداث مختلفة بما في ذلك بثوث المؤتمرات الجمهورية والديمقراطية خلال الحملة الرئاسية الأمريكية كجزء من شراكة مع مواقع أخبارية عالمية و الفوز بمناقصة للحصول على حقوق البث لعشر مباريات في موسم 2016.

 

أرشفة الحساب

قدم تويتر طريقتين مختلفتين لأرشفة بيانات حساب تويتر الخاص بالفرد و هذه الأساليب لها مزاياها وعيوبها الفردية. و اعتبارًا من سبتمبر 2019 ، تتوفر طريقة الأرشفة الأخيرة فقط.

 

 

المساحات

هي ميزة صوتية اجتماعية تمكن المستخدمين من استضافة بيئة افتراضية صوتية مباشرة أو المشاركة فيها و يمكن أن تستوعب المساحات عددًا غير محدود من المستمعين و يُسمح بـ 13 شخصًا متحدثا كحد أقصى (مضيف واحد ومضيفان مشاركان و 10 متحدثين) .

 

 اقتصرت الميزة في البداية على المستخدمين الذين لديهم 600 متابع على الأقل و منذ 21 أكتوبر 2021 ، يمكن لأي مستخدم في تويتر إنشاء مساحة من تطبيق Android أو iOS.

 

 

التسوق المباشر

في 22 نوفمبر 2021 ، أعلن تويتر عن ميزة التسوق المباشر على منصته. و سيكون Walmart أول بائع تجزئة يختبر منصة التسوق الجديدة

 

تحميل برنامج تويتر:

 

 
 
download بلس عربي الذهبي التطبيق الرسمي أفضل الاندرويد التويتر فيديو يمكنك والذي التحميل للجوال للكمبيوتر البرنامج نسخة شبكات تحديث احدث إصدار أصوات الإجتماعي الموقع قم  أحدث شرح لايت مميزات بدون فتح العربي لتحميل التنزيل لتويتر ميديا بداية مراجعة يعتبر مجاناً آخر الجوال وسائل وذلك أندرويد جهاز بتحميل والايفون فيديوهات مقاطع سوف الإطلاق أخر الوقت سهولة
شارك المحتوى |
close icon