تعرف على طريقة تغيير الصوت اثناء المكالمة بدون برامج للاندرويد

تغيير الصوت اثناء المكالمة بدون برامج هو أمر صعب التحقيق عند إجراء المكالمات الهاتفية. فخاصية تغيير الصوت لا تتوفر إلا عبر بعض البرامج والتطبيقات المتاحة لأجهزة الأندرويد. فلا بد للمستخدم من تنزيل أحد هذه التطبيقات، ومن ثم استعماله لتغيير صوته في أثناء المكالمة الهاتفية. وعلى العموم تكون معظم التطبيقات المستخدمة لهذا الغرض مخصصة للغة الإنكليزية، لذلك ربما لا تكون مفيدة عند التحدث باللغة العربية

تغيير الصوت اثناء المكالمة بدون برامج

إذا أردت تغيير صوتك في أثناء المكالمة مع أصدقائك أو أقاربك من باب المزاح والمداعبة، فلا بد أن تمتلك موهبة مميزة في تغيير الصوت. وإلا فأنت في حاجة ماسة إلى استخدام أحد التطبيقات المتاحة التي تفيد هذه الغاية. وفيما يلي نورد أبرز التطبيقات المتاحة لنظام التشغيل أندرويد:

تغيير الصوت اثناء المكالمة بدون برامج

تطبيق Super Voice Changer – Editor

يعرف التطبيق بأنه من التطبيقات المستخدمة في تغيير الصوت اثناء المكالمة الهاتفية. وهو يحتوي على مجموعة من المؤثرات الصوتية التي يمكن استعمالها لتغيير الصوت وإعطائه مؤثرات مضحكة ومسلية. ويتضمن البرنامج مجموعة من المزايا المهمة مثل:

  1. تغيير الصوت إلى صوت مضحك في أثناء المكالمة الهاتفية أو عند استخدام تطبيقات المراسلة.
  2. تسجيل صوت المستخدم وحفظه في الذاكرة.
  3. وجود تقنيات تحسين الصوت وتعديله.
  4. إتاحة كمية كبيرة من أصوات الألعاب الشهيرة.
  5. وجود مجموعة من أصوات الأبطال الخارقين وغيرهم من الشخصيات السينمائية الشهيرة حول العالم.
  6. إمكانية استخدام أداة لتشغيل التسجيلات المحفوظة في القائمة عند إجراء مكالمة هاتفية.

وعلى العموم تتضمن المؤثرات الصوتية في هذا التطبيق أصوات الألعاب المضحكة، مثل الروبوت الآلي أو الكائن الفضائي أو النحلة أو رجل عجوز أو صوت امرأة أو غيرها. ويوجد فيه كذلك أصوات لبعض الشخصيات الشهيرة في مجموعة من الأفلام السينمائية مثل حرب النجوم. ويضم كذلك فئة خاصة لأصوات الحيوانات المختلفة وغيرها من المؤثرات، وجميعها قابلة للاستخدام ضمن المكالمات الهاتفية. وبطبيعة الحال يمكن تنزيل التطبيق من متجر جوجل بلاي عبر الرابط التالي: هنا.  

تغيير الصوت اثناء المكالمة بدون برامج ، تطبيق MagicCall

يستطيع هذا التطبيق تغيير الصوت بشكل فوري، فهو من التطبيقات المستخدمة في تنفيذ مقالب المكالمات مع الأصدقاء والأهل. ويتيح هذا التطبيق للمستخدم التحدث أو الغناء بصوت مختلف في أثناء المكالمات، ويتيح أيضاً خيار استخدام المؤثرات الصوتية في أثناء المكالمة. وعلى العموم تتضمن قائمة الأصوات المستعمل في هذا التطبيق كلاً مما يلي:

  1. الأصوات الأنثوية.
  2. الأصوات الذكورية.
  3. أصوات الأطفال.
  4. أصوات الشخصيات في البرامج الكرتونية.
  5. أصوات بعض الشخصيات الشهيرة حول العالم.
  6. أصوات الرجل الآلي.

وعلى العموم يستطيع المستخدم أن يختبر تأثير الصوت قبل إجراء المكالمة، أو أن يختار تأثيراً صوتياً مختلفاً خلال مكالماته. وبطبيعة الحال يمكن للمستخدم كذلك أن ينتقل بين الأصوات المختلفة في أثناء المكالمة الواحدة. وأيضاً يوجد في البرنامج خيار لإضافة مؤثرات صوتية خلفية في اثناء المكالمة. وهذا يشمل أصوات السيارات أو أصوات المطار أو أصوات الحفلات أو المطر. بيد أن استعمالها يتطلب ضبطها قبل إجراء المكالمة الهاتفية.

وعلى الرغم من جميع المزايا التي ذكرناها سابقاً في هذا البرنامج، فلا بد أن يدرك المستخدم أن هذا التطبيق يعاني من بعض المشكلات التقنية عند الاستخدام. وهو أيضاً موجه في المقام الأول إلى المستخدمين الذين يتكلمون اللغة الإنكليزية، لذلك فإن استخدامه بالصورة الأمثل يستلزم من المستخدم التكلم باللغة الإنجليزية. وعلى العموم يمكن تنزيل التطبيق من متجر جوجل بلاي عبر الرابط التالي: هنا.

تطبيق Voice Changer

تغيير الصوت اثناء المكالمة بدون برامج هو خيار متاح باستخدام هذا التطبيق. فهو ليس مخصصاً لتغيير الصوت في أثناء المكالمات الهاتفية، وإنما يستعمل لتسجيل الصوت بتأثيرات مختلفة ومضحكة. وعلى العموم تتضمن مزايا هذا التطبيق كلًا مما يلي:

  1. تسجيل ملف صوتي ثم إضافة بعض المؤثرات الصوتية عليه.
  2. إضافة المؤثرات الصوتية على الملفات الموجودة سلفاً في الجهاز.
  3. تعديل الملفات الصوتية المحفوظة سلفاً.
  4. مشاركة الملفات الصوتية التي جرى تعديلها وإضافة المؤثرات الصوتية عليها عبر البلوتوث أو شبكات التواصل الاجتماعي.

وعلى العموم يمكن للمستخدم استعمال هذا التطبيق في اثناء المكالمة، وذلك عبر استخدام ملف صوتي معدّل سابقاً بغرض المزاح مع الأصدقاء أو الأقارب. وبطبيعة الحال يمكن تنزيل هذا التطبيق لأجهزة الأندرويد من الرابط التالي: هنا.

تطبيق Call Voice Changer

هذا التطبيق من التطبيقات المستعملة لتغيير الصوت للمزاح مع الأصدقاء والأقارب. فالمستخدم قادر على تغيير صوته إلى صوت أنثى في أثناء المكالمة والعكس صحيح. ولا تقتصر فوائد هذا التطبيق على هذا الأمر، إذ يمكن استخدامه أيضاً لتدوين الملاحظات الصوتية في أثناء اجتماعات العمل أو في الفصول الدراسية. ويوجد في التطبيق مجموعة من المؤثرات الصوتية المضحكة، والمتاحة مجاناً للمستخدمين. ومع ذلك ينبغي للمستخدم أن يدرك أنه مخصص أساساً للمستخدمين الذين يتكلمون اللغة الإنكليزية لا العربية. وعموماً يمكن تنزيل التطبيق من الرابط التالي: هنا

في الختام

تعرفنا في هذا المقال على خيارات تغيير الصوت اثناء المكالمة بدون برامج ، وقلنا إن هذا الأمر يكاد يكون صعباً دون استخدام تطبيقات معينة. وبعد ذلك شرحنا أبرز التطبيقات المستخدمة لهذه الغاية مع ذكر أبرز مزاياها.

شارك المحتوى |
close icon