تعرف على متطلبات تشغيل بيس 2018 العليا والدنيا بعد الكشف عنها مؤخرا

متطلبات تشغيل بيس 2018 هي المواصفات اللازمة حتى يستطيع جهاز الكمبيوتر او اللاب تشغيل اللعبة دون إبطاء أو تعليق. فلا بد من وجود هذه المواصفات حتى تعمل اللعبة دون أي مشكلات. وعلى العموم تعد هذه اللعبة قديمة نسبياً، لذلك لا تستلزم مواصفات خارقة لتشغيلها، وإنما أن تكون مواصفات الرامات والمعالج وكرت الشاشة في حدود المتوسط حتى تعمل بانتظام. وفي هذا المقال نتعرف على أبرز متطلبات تشغيل بيس 2018 لأجهزة الكمبيوتر.

ما هي متطلبات تشغيل بيس 2018 ؟ 

من المعلوم أن الشركات حينما تطرح ألعابها، فإنها تطرح معها تفاصيل متطلبات التشغيل لأجهزة الكمبيوتر واللاب توب. فهذا الأمر مهم جداً لمستخدمي تلك الأجهزة حتى يعرفوا قدرتها على تشغيل هذه الألعاب. وعلى العموم عندما أعلنت شركة كونامي عن إصدار لعبة بيس 2018، فقد ذكرت معها جميع التفاصيل المرتبطة بمتطلبات تشغيلها، وهي إلى ذلك موضحة على النحو التالي:

متطلبات تشغيل بيس 2018

متطلبات التشغيل الموصى بها

توصي شركة كونامي باحتواء جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب على متطلبات التشغيل التالية حتى تعمل لعبة بيس 2018 (Pes 2018) بسلاسة كبيرة:

  1. نظام التشغيل: نظام ويندوز 8، أو ويندوز 8.1 أو ويندوز 10.
  2. المعالج: معالج Intel Core i7-3770 3.40 GHz أو معالج AMD FX-4170 4.20 GHz.
  3. كرت الشاشة: كرت Nvidia GeForce GTX 660، أو كرت AMD Radeon HD 7950.
  4. الرامات: أعلى من 8 جيجا.
  5. مساحة التخزين الفارغة: أكثر من 30 جيجا

متطلبات تشغيل بيس 2018 ، المتطلبات الدنيا

ذكرت شركة كونامي متطلبات التشغيل الدنيا للعبة بيس 2018 على أجهزة الكمبيوتر المنزلي واللاب توب، وهي إلى ذلك موضحة على النحو التالي:

  1. نظام التشغيل: نظام ويندوز 7 حزمة الخدمة 1 ( SP17Windows).
  2. المعالج: معالج Intel Core i5-3450 3.10 GHz أو معالج AMD FX-4100 3.60 GHz.
  3. كرت الشاشة: كرت Nvidia GeForce GTX 650، أو كرت AMD Radeon HD 7750.
  4. الرامات: 8 جيجا.
  5. مساحة التخزين الفارغة: 30 جيجا.

ملاحظة: لا تتوفر لعبة بيس 2018 للشراء حالياً نظراً لظهور إصدارات أحدث خلال الأعوام الماضية، منه الإصدار المجاني لعام 2023 (الرابط من هنا).

ما هي مميزات لعبة بيس 2018؟

بعدما تعرفنا على متطلبات تشغيل بيس 2018 ، ننتقل الآن لشرح أبرز مميزات هذه اللعبة. فقد أدخلت شركة كونامي بعض التحسينات على هذه اللعبة قياساً بالإصدار السابق (بيس 2017). وفيما يلي نورد أبرز هذه التحسينات والمميزات:

متطلبات تشغيل بيس 2018

طور اللعب التعاوني

أتاحت شركة كونامي هذا الطور للاعبين حتى يستطيعوا لعبة بيس 2018 مع أصدقائهم المقربين. ففي هذا الطور يوجد عدة خيارات مثل: لعب 2X2 أو 3X3، وبذلك يستطيع اللاعب الانضمام إلى أصدقائه ولعب المباريات لرفع مستويات اللاعبين في فريقه. ويتيح هذا الطور للاعبين فرصة تحقيق إحصائيات كثيرة، جنباً إلى جنب مع رفع المستوى التعاوني لحسابهم في اللعبة.

وتوفر الشركة كذلك خيار اللعب في الطور التعاوني مع أصدقائك عبر الإنترنت، فضلاً عن إمكانية انضمام صديقك الموجود معك إلى مباريات هذا الطور. ويوفر هذا الطور متعة كبيرة للاعبين، لكن يعيبه الانتظار لوقت طويل للحصول على منافسين مناسبين من حيث المستوى. وعلى العموم إذا استوفى جهاز الكمبيوتر لديك متطلبات تشغيل بيس 2018 من شركة كونامي، عندئذ قد تود تجربة هذا الطور مع أصدقائك.

المباريات العشوائية

أعادت شركة كونامي هذا الطور بعدما اختفى في الإصدارات السابقة. وتكمن الفكرة الأساسية لطور المباريات العشوائية في اختيار اللاعب لأحد الفرق في إحدى الدوريات، ومن ثم يحصل على مجموعة عشوائية من اللاعبين. فقد يجد المستخدم، مثلاً، أن أحد لاعبي برشلونة قد يكون مع لاعب من فريق الريال وآخر من فريق الميلان وهكذا دواليك. وبطبيعة الحال يتميز هذا الطور بمتعة لا توصف وبمفاجآت لا تنتهي، خاصة أن الفريق قد يضم لاعبين من مجموعة متنوعة من الفرق العالمية. وهذا الأمر يتغير طبعاً كلما اختار المستخدم فريقاً جديداً، فالمتعة في هذا الطور دائمة ومستمرة بلا حدود.

تحسين طور الماستر ليج

يعشق كثير من اللاعبين ألعاب البيس المتنوعة بسبب طور الماستر ليج داخل اللعبة (Master League). فهذا الطور يوفر متعة لا متناهية للاعب، خاصة أنه يتيح له أن يتولى مسؤولية النادي الذي يختاره، فيشرف على جميع التفاصيل بدءاً بالمباريات والبطولات الاستعدادية وانتهاء بموسم الانتقالات والمباريات. ويتضمن هذا الطور في نسخة بي 2018 مشاهد من غرف تبديل الملابس ولقاءات قبل انطلاق المباريات وغيرها من التفاصيل التي تدفع اللاعب إلى الانغماس في اللعبة.

 وعلى العموم أدخلت كونامي تحسينات كثيرة على مستوى العرض في هذا الطور. فقد أصبحت عناصر واجهة المستخدم أكثر واقعية وجودة قياساً بالسابق. كذلك أصبحت وجوه اللاعبين أكثر واقعية وأقرب للوجوه الحقيقية بفضل تحسن مستوى الرسوميات والجرافيكس في هذا الإصدار من لعبة Pes. وبذلك أصبحت تجربة طول الماستر ليج أكثر تكاملاً وشمولاً من السابق.

مميزات أخرى

تتضمن أبرز المميزات الأخرى في لعبة بيس 2018 كلاً مما يلي:

  1. وجود ترجمة عربية جيدة المستوى، ووجود تعليق عربي على المباريات.
  2. ارتفاع مستوى الرسوميات والجرافيكس الخاصة بتفاصيل الملاعب، لا سيما ملاعب الفرق الحصرية ضمن اللعبة.
  3. وجود بعض الدوريات والبطولات الحصرية مثل دوري أبطال أوروبا وبطولة الدوري الأوروبي.
  4. إمكانية اكتساب النقاط عند تنفيذ بعض المهام الصغيرة داخل المباريات.

في الختام

تعرفنا في هذا المقال على متطلبات تشغيل بيس 2018 لأجهزة الكمبيوتر واللاب توب، سواء المتطلبات الدنيا أم المتطلبات التي توصي شركة كونامي بتوفرها. كذلك استعرضنا في هذا المقال أبرز الخصائص والمميزات الجديدة في لعبة بيس 2018.

شارك المحتوى |
close icon