تعرف على مجموعة من اكسسوارات ساعه أبل وابرز العلامات التجارية الخاصة بها

اكسسوارات ساعه أبل عبارة عن منتجات يمكن شراؤها من شركة آبل أو من العلامات التجارية الأخرى. فمن المعلوم أن اكسسوارات ساعات ابل تستخدم لتعزيز خدماتها أو لأغراض الحماية مثل واقي الشاشة. ومن أكسسوارات ساعات آبل كذلك سوار الساعة المميز الذي يمكن شراؤه لتحسين المظهر الخارجي للساعة. وتتنوع الأسعار المخصصة لهذه الإكسسوارات حسب الشركات المنتجة، وحسب مقاس وجودة كل واحدة منها. وفي هذا المقال نتعرف على افضل اكسسوارت أبل واتش
 

ما هي أهم اكسسوارات ساعه أبل ؟

إذا كنت تملك ساعة ابل (apple watch)، فقد ترغب حينها بشراء بعض الإكسسوارات (Accessories) التي باستخدامها مع تلك الساعة الذكية. وفيما يلي نستعرض تشكيلة المنتجات – إكسسوارات وغيرها- التي يمكن شراؤها واستخدامها: 

واقي الشاشة 

يتعرض الأفراد الذين يرتدون الساعات الذكية، ومنها ساعة أبل، دائماً إلى خطر انكسار شاشة الساعة نتيجة أمور كثيرة، مثل السقوط على الأرض أو الاصطدام بشيء معين أو غيرها. لذلك من أهم ملحقات ساعه أبل التي يجب شراؤها هو واقي الشاشة (screen protector). وفي هذا الصدد يمكنك شراء واقي الشاشة InvisibleShield line من شركة Zagg التجارية. فهذا الواقي من اكسسوارات ساعة ابل المفيدة نظراً لقدرته على حماية الشاشة من الكسر، وزيادة شفافيتها وتحسين حساسية اللمس. ويحتوي هذا الواقي على كتيب إرشادات بسيط لمعرفة طريقة تركيبه، وهو إلى ذلك يبدو شفافاً جدا وقادراً على تحمل الصدمات القوية. 
اكسسوارات ساعه أبل
ومع ذلك إذا أردت خياراً آخر لـ حامي الشاشة من ماركات ثانية، فهناك واقٍ ممتاز من شركة LK. ويتميز هذا الواقي بأنه أرخص ثمناً من السابق، ولكنه يقدم نفس الجودة من حيث توفير حماية للشاشة من الكسر. ويعرف هذا الواقي بأنه مصنوع من مادة البولي يوريثين الحراري (TPU)، مثل الواقي السابق، وهو إلى ذلك شفاف للغاية. 

اكسسوارات ساعه أبل ، سوار الساعة 

السوار من أبرز اكسسوارات ساعه أبل التي توجد بأنواع عديدة. فعلى سبيل المثال هناك سوار Silver Milanese Loop المعدني من شركة أبل، فهو مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، ويأتي بألوان مختلفة هي الذهبي والفضي وغيره. كذلك يوجد سوار رياضي خاص بهذه الساعة هو سوار ActionBand من شركة Twelve South. فهذا السوار مصنوع من القماش وتوضع عليه الساعة عند ممارسة التمارين الرياضية، فهو مفيد جداً في الحالات التي يتعرق بها المستخدم تعرقاً شديداً. 

اكسسوارات ساعه أبل

غطاء الساعة 

يحتاج مستخدمو ساعات آبل الذكية أحيانا إلى غطاء مرن لحمياتها من الصدمات. ولا بد أن يجمع هذا الإكسسوار بين عدة مزايا هي المظهر الجميل، والسعر المقعول، والمتانة التي تحمي من الصدمات أو الضربات طوال اليوم. وفي هذا الصدد يبرز غطاء ألترا Ultra Thin Case من شركة Hontao. إذ يتميز هذا المنتج بأنه مصنوع من مادة البولي يوريثين الحراري (TPU). أما مقاس هذا الغطاء فهو 41 ملم ، ويباع بعدة ألوان داكنة أو فاتحة اللون. وتبقى الألوان الغامقة الداكنة هي الأفضل لصعوبة ظهور الأوساخ والغبار عليها مقارنة بالألوان الفاتحة وأيضاً هناك نوع آخر من هذا المنتج هو Spigen Thin Fit من شركة Spigen، ولكنه أغلى ثمناً من النوع الأول. 
مواضيع مشابهة
اكسسوارات ساعه أبل

اكسسوارات ساعه أبل ، سماعات AirPods Pro

من أهم المزايا التي تتمتع بها جميع ساعات آبل الذكية هي إمكانية اتصالها بجميع منتجات الشركة دون أي صعوبة. فإذا أردت مثلاً الذهاب في نزهة معينة، عندئذ ما عليك إلا استخدام سماعات AirPods Pro من الجيل الثاني، ووصلها بساعتك عبر اتباع هذه الخطوات البسيطة: 
  1. انقر على خيار الإعداد لساعة أبل. 
  2. اضغط على البلوتوث Bluetooth، ومن ثم اختر السماعات حتى تنتهي عملية الاتصال. 

اكسسوارات ساعه أبل

وعلى العموم يتميز الجيل الثاني من هذه السماعات بجودة صوت أفضل من السابق، وعمر بطارية أطول وأفضل. وتتميز هذه السماعات أيضاً بخاصية حماية من العرق والماء. 

كاميرا المعصم 

تعد كاميرا المعصم (Wristcam) من أغرب اكسسوارات ساعه أبل نظراً لفكرتها التي تتيح للمستخدم التقاط صورة سيلفي عبر الساعة. وعلى العموم يتسم هذا المنتج بأنه كبير الحجم، وباهظ الثمن، وذو بطارية ضعيفة التخزين لا تدوم طويلاً. وتكون كاميرا المعصم عبارة عن سوار توضع فيه الساعة ويحتوي على كاميرا تستخدم للالتقاط الصور الشخصية إذا كان هاتف الأيفون غير موجود. ويستلزم استخدام هذه الكاميرا تثبيت التطبيق الرسمي على جهاز الأيفون والساعة. وتدعي الشركة أن بطاريتها تدوم ليوم كامل، ولكن أحد المستخدمين قام بتجريبها فتبين انها تدول لمدة قصيرة جداً. وعلى العموم تبدو فكرة هذه الكاميرا جميلة، خاصة أنها تتيح التقاط صور بدقة 8 ميجا بيكسل، وتتميز بأنها مقاومة للماء، مما يعني إمكانية استعمالها في أثناء ممارسة التمارين الرياضية. ومع ذلك ربما لا تعد كاميرا المعصم خياراً عملياً للمستخدمين، خاصة في ظل ارتفاع سعرها. 
اكسسوارات ساعه أبل

اكسسوارات ساعه أبل ، الشاحن

لعل من أبرز السلبيات المحبطة لمستخدمي ساعات أبل هو قِصر عمر البطارية. فمن المعلوم أن بطارية ساعة أبل تدوم لمدة يوم تقريباً، مما يعني أن المستخدم بحاجة إلى شحنها خلال فترات متقاربة، خاصة إذا كان يقضي وقتاً طويلاً خارج المنزل. ونتيجة لهذا الامر يلجأ كثير من المستخدمين إلى شراء أحد شواحن الباور بانك لشحن الساعة عند اللزوم. وفي هذا الصدد يبرز اسم شاحن الباور بانك من شركة Satechi، فهو يحتوي على عدة منافذ لشحن ساعة أبل أو هاتف الأيفون أو حتى سماعات AirPods Pro. ومع ذلك يجب على المستخدم أن يحذر عند وضع الساعة أو الهاتف في الشاحن، وأن يدرك أن هيكل هذا الشاحن ليس متيناً، ولكنه يعتبر حلاً مناسباً قياساً بسعره. 

في الختام 

تعرفنا في هذا المقال على أبرز اكسسوارات ساعه أبل التي يمكن شراؤها واستخدامها مع هذه الساعة. واستعرضنا تلك الإكسسوارات، مثل واقي الشاشة أو غطاء الساعة أو السماعات، وأبرز مزايا كل واحدة منها والمتاجر الإلكترونية التي تبيعها للمستخدمين عبر شبكة الإنترنت. 

شارك المحتوى |
close icon