سكايب يحصل أخيراً على ميزة تسجيل المكالمات

احتاج تطبيق سكايب إلى 15 سنة منذ تأسيسه كي يسمح للمستخدمين بتسجيل المكالمات، فقد كان سكايب واحداً من أبرز التطبيقات في مجال مكالمات الفيديو لكنه تراجع بشكل كبير في السنوات الأخيرة ويعود السبب في ذلك بشكل كبير إلى قلة المزايا التي أضافتها الشركة.

 

فقد أعلنت مايكروسوفت عن تحديثات جديدة لتطبيق سكايب ستطلق خلال الأشهر القادمة والتي كان يجب أن توجد في هذا التطبيق منذ فترة طويلة، ومن بين هذه المزايا إشعارات الرسائل المقروءة، المحادثات الخاصة، دعوات الصفحات الشخصية والأهم من ذلك تسجيل المكالمات.

 

وفي السابق كانت الطريقة الوحيدة لتسجيل المكالمات هي عبر استخدام تطبيقات الشركات الأخرى، لكن في الواقع فإن الطلب على هذه الميزة كان كبيراً من قبل المستخدمين لدرجة نشرت قائمة الأسئلة الأكثر تكراراً FAQ على سكايب مجموعة من التطبيقات التي يمكنها تقديم الخدمة.

 

مواضيع مشابهة

 

وستكون ميزة تسجيل المكالمات معتمدة على التخزين السحابي والذي يعد أمراً جيداً بالنسبة للناس الذين يستخدمون أجهزة مختلفة نظراً لأنهم سيتمكنون من الوصول إلى المحادثات من أي مكان، وعندما تبدأ بالتسجيل فإنه سيتم تنبيه جميع من في المحادثة.

 

من الناحية الأخرى أضافت مايكروسوفت بعض المزايا الموجودة على تطبيقات منافسة أخرى منذ زمن، حيث اضافت معرض صور داخل المحادثة كي يتسنى لك معرفة ما قمت بمشاركته.

شارك المحتوى |