طريقة تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر بدون محاكي

هل تريد تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر بدون محاكي ؟ تابع القراءة و ستتعرف على طريقة تحميل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر بدون محاكي برابط مباشر مجانا.

 

 

يمكن أن تلعب لعبة ببجي على الكمبيوتر بسهولة دون الحاجة إلى محاكيات و هذا ما سنشرحه لك في هذا المقال 

 

 

 

ما هي لعبة ببجي؟

ببجي هي لعبة قتال متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تم إنشاؤها بواسطة  تم إنشاؤها بواسطة شركة ألعاب كمبيوتر كورية جنوبية تدعى Bluehole وتم توزيعها بواسطة PUBG Corporation.

 

 

في اللعبة يبدأ ما يصل إلى 100 لاعب بالسقوط في جزيرة وجمع مختلف الأسلحة والمعدات. الهدف النهائي هو قتل الآخرين و البقاء على قيد الحياة و تصبح منطقة اللعب في خريطة اللعبة أصغر مع مرور الوقت و هذا يقود اللاعبين الذين هم على قيد الحياة إلى ساحات قتال أصغر و  آخر لاعب أو مجموعة على قيد الحياة تفوز في الجولة.

 

 تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر بدون محاكي

 

 

 

مواصفات الكمبيوتر المطلوبة

يمكنك تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر بدون محاكي  على أجهزة كمبيوتر ذات مستوى منخفض مع إجراء تغييرات كافية. ومع ذلك ، تذكر أنه جودة وسرعة لعبتك تعتمد على نوع جهاز الكمبيوتر و حجم ذاكرة الوصول العشوائي التي يمكن الوصول إليها.

 

 

ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة هي 6 غيغابايت على الأقل وكلما زادت ذاكرة الوصول العشوائي التي يمكنك الوصول إليها كانت سرعة اللعبة أفضل.

 

 

 إذا كان لديك جهاز كمبيوتر جيد يعمل بنظام التشغيل ويندوز أو ماك و فيه رام بحجم 6 جيجا بايت أو أكبر فستتمكن من لعب ببجي على الكمبيوتر بسلاسة . 

 

 

ما هي المحاكيات؟

المحاكي هو برنامج يسمح بتشغيل تطبيقات و ألعاب نظام الأندرويد على الكمبيوتر و يوجد العديد منها و من أفضل المحاكيات الموجودة حاليا محاكي بلوستاكس

 

 

 

كيفية تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر بدون محاكي

للعب لعبة PUBG mobile  على جهاز الكمبيوتر بدون محاكي  هناك بضع خطوات يجب اتخاذها. في المقام الأول  تحتاج إلى تثبيت اللعبة على جهازك.

 

 

هل من الممكن تنزيل لعبة ببجي على جهاز الكمبيوتر مجانا؟

مواضيع مشابهة

النسخة الرسمية من اللعبة للكمبيوتر ليست مجانية و ثمنها حوالي 30 دولارًا أمريكيًا و هذا  في حالة عدم وجود محاكي أو طريقة أخرى.

 

 

في الوقت الحالي ، في ضوء حقيقة أن اللعبة على جهاز الكمبيوتر ليست مجانية ، فهذا لا يعني أنه لا يمكن لعب اللعبة مجانا بل من الممكن لعب ببجي على جهاز الكمبيوتر دون أي تكلفة عليك. و قبل البدء تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي أقل متطلبات اللعبة ، وإلا فلن تعمل بسلاسة.

 

 

 

خطوات تحميل ببجي على الكمبيوتر بدون محاكي

أنت بحاجة إلى الحصول على مفتاح ترخيص و يوجد الكثير من المفاتيح  على الويب وهي تعمل بشكل لا تشوبه شائبة. 

 

 

في المقام الأول  ستحتاج إلى تنزيل ملف PUBG PC setup.exe من الرابط في الأسفل و بعد تنزيل الملف انقر نقرًا مزدوجًا لتشغيل ملف exe و ستظهر نافذة اعداد لعبة PUBG.

 

 

 وافق على الشروط ثم انقر على التالي ثم حدد مكان حفظ اللعبة و سيتطلب الأمر على الأقل 30 جيجابايت من المساحة للتثبيت.

 

 

 

 

رابط تنزيل لعبة ببجي للكمبيوتر بدون محاكي

 

 

 

 أثناء تثبيت اللعبة سيطلب منك مفتاح ترخيص PUBG و يوجد مفتاح ترخيص يمكنك تجربته هو 4MMP21-MZZ1WA-PPMZ1P-VPCPUZ  و فقط قم بلصقه ثم اضغط على خيار “الموافقة”. 

 

 

 تذكر أن هذه لعبة كبيرة وقد تستغرق بعض الوقت لتثبيتها و  هذه هي طريقة تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر بدون محاكي.

 

 

اقرأ ايضا : لماذا حققت لعبة ببجي نجاحا كبيرا.

 

 

ايضا يوجد الكثير من الألعاب مثل ببجي على الإنترنت ، لكن لعبة ببجي لا تزال واحدة من أفضل ألعاب القتال في العالم!

 

شارك المحتوى |
close icon