قائمة من أفضل برنامج تغيير الصوت أثناء المكالمة للاندرويد والايفون

برنامج تغيير الصوت أثناء المكالمة يعمل على تغيير صوتك بكل سهولة في الوقت الفعلي عند التحدث مع الآخرين ولهذا يبحث الكثير من المستخدمين عن برامج تغيير الصوت من أجل المزاح مع الأصدقاء أو عمل مقالب في العائلة وأيضا لحماية الخصوصية، وإذا كنت ترغب في استخدام برنامج تغيير الصوت من ذكر إلى أنثي أو لتحويل الصوت من رجل إلى إمرأة أو بنت بكل سهولة، تابع القراءة لأننا على وشك استعراض قائمة من أفضل برنامج تغيير الصوت أثناء المكالمة للاندرويد والايفون في 2024.

أفضل تطبيقات تغيير الصوت أثناء المكالمات الهاتفية

إذا كنت تتسائل ما هو أفضل برنامج تغيير الصوت أثناء المكالمة، فيمكن القول بأن هناك العديد من تطبيقات تغيير الصوت إلى رجل وامرأة وبنت وطفل وسنجاب وكائن فضائي وعجوز بكل سهولة وإليك أفضل برنامج تغيير الصوت أثناء المكالمات الهاتفية للاندرويد والايفون:

  1. Baviux Voice Changer
  2. Live Voice Changer
  3. Snapchat
  4. IntCall Call Voice Changer
  5. iMyFone MagicMic

افضل 5 برامج لتغيير الصوت اثناء المكالمة [للاندرويد والايفون]

1-برنامج Baviux Voice Changer

افضل 5 برامج لتغيير الصوت اثناء المكالمة [للاندرويد والايفون]

نستطيع أن نصف Baviux بأنه من أشهر تطبيقات تغيير الصوت المتاحة للاندرويد والايفون. وتكمن شهرة برنامج تغيير الصوت هذا لأنه يوفر واجهة سهلة في الإستخدام ومن خلاله تستطيع تسجيل الصوت وإضافة التأثيرات المختلفة عليه وتنزيل الملف على جهازك. ويوفر Baviux Voice Changer أكثر من 40 تأثير يمكنك الإختيار من بينهم، وهذا يشمل صوت زومبي وسنجاب وهيليوم وعملاق ووحش وروبوت وكائن فضائي وغيرهم. بمجرد تغيير صوتك، تستطيع تنزيل الملف الصوتي ومشاركته مع الأصدقاء على الشبكات الإجتماعية.

تحميل تطبيق Baviux Voice Changer للاندرويد

تحميل تطبيق Baviux Voice Changer للايفون

2-برنامج Live Voice Changer

يعد Live Voice Changer أفضل برنامج تغيير الصوت أثناء المكالمة للاندرويد والايفون. وعلى الرغم من أنه يوفر عدد قليل من المؤثرات الصوتية (حوالي 11 تأثير فقط)، إلا أن ميزته الأهم هو قدرته على تغيير صوتك أثناء المكالمة بشكل مباشر في الوقت الفعلي. التطبيق متاح للتنزيل بالمجان على هاتفك الذكي، ولكن لتغيير الصوت أثناء المكالمة على الايفون. سوف تحتاج إلى القيام بعملية شراء داخل التطبيق للحصول على تلك الميزة، وبجانب المؤثرات الصوتية، يضم التطبيق معادل صوت يمنحك القدرة على تخصيص كل تأثير وضبطه بدقة حتى يعمل بشكل صحيح ودون أي مشكلة.

تحميل برنامج Live Voice Changer للايفون

3-برنامج سناب شات

ربما يشتهر سناب شات بالفلاتر التي تعمل على تغيير أشكالنا، ولكن ما لا يعرفه العديد، أنه يضم فلاتر وتأثيرات صوتية يمكن استغلالها في تغيير أصواتنا بكل سهولة. ولإستخدام تأثيرات سناب شات، اضغط مطولا على أيقونة مكبر الصوت في الأسفل بعد تسجيل فيديو وسوف تجد مؤثرات مثل صوت كائن فضائي أو روبوت وغيرهما. أيضا يتيح لك السناب إمكانية التلاعب بسرعة الصوت سواء جعله يعمل بالحركة البطيئة أو السريعة، تستطيع استخدام سناب شات لعمل مقالب والمزاح مع الأصدقاء بشكل سلس وبالمجان.

 تحميل تطبيق سناب شات للايفون

تحميل تطبيق سناب شات للاندرويد

4-برنامج IntCall Call Voice Changer

استطاع برنامج تغيير الصوت IntCall Call Voice Changer أن يكون ضمن افضل 5 برامج لتغيير الصوت اثناء المكالمة [للاندرويد والايفون] وهو أحد البرامج التي تتميز بتغيير صوتك فعليا أثناء المكالمة الهاتفية على الايفون من خلال مجموعة متنوعة من التأثيرات الصوتية الرائعة. ومع ذلك، التطبيق ليس مجاني بل مدفوع وتتراوح أسعاره ما بين دولار واحد لتغيير صوتك لمدة دقيقتين وحتى 20 دولارا للتلاعب بالصوت وتغيير من رجل إلى امرأة أو من بنت إلى ولد في غضون 8 دقيقة وهناك خطة أسبوعية مقابل 7 دولارات. وقبل أن تدفع، يوفر التطبيق نسخة مجانية مدتها 3 أيام لتجربته مع إمكانية إضافة أصوات كرتونية وبعض المؤثرات المحدودة أثناء المكالمات بكل سهولة.

تحميل تطبيق IntCall Call Voice Changer للايفون

 5-برنامج iMyFone MagicMic

 مع ماجيك ميك iMyFone MagicMic سوف تكون قادر على تغيير صوتك في الوقت الفعلي أثناء إجراء أو إستقبال المكالمة الهاتفية على الايفون والاندرويد. كل ما تحتاجه هو تحميل وتثبيت برنامج تغيير الصوت على جهازك وابدء في تحويل صوتك إلى امرأة أو ولد أو إنمي أو أحد المشاهير واخدع أصدقائك بكل سهولة. وهناك إصدارين من البرنامج، يحتوي الإصدار المجاني على معظم الميزات ولكنه يقتصر على عدد قليل من الفلاتر والمؤثرات الصوتية. بينما الإصدار المدفوع يضم أكثر من 700 صوت وتأثير وأصوات مخصصة والقدرة على استيراد الملفات الصوتية.

تحميل تطبيق iMyFone MagicMic للايفون

تحميل تطبيق iMyFone MagicMic للاندرويد

وهكذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا بعد أن تناولنا أفضل برنامج تغيير الصوت أثناء المكالمة للاندرويد والايفون. يمكنك تحميل تطبيق تغيير الصوت من رجل الى امرأة والعكس على هاتفك الذكي مجانا من أجل عمل المقالب في العائلة أو خداع أصدقائك وقضاء وقت مسلي أو حتى لحماية الخصوصية ومنع الآخرين من التعرف على صوتك.

شارك المحتوى |
close icon