كاميرا HTC One M9 تتلقى تحديثاً كبيراً

يبدو أن HTC تنوي إطلاق تحديث كبير لهاتف One M9 من شأنه أن يواجه الانتقادات والشكاوى التي تعرض لها في المراجعات السابقة، وقد بدأ هذا التحديث بالفعل في تايوان منذ بضعة أسابيع لكنها تطلق الآن في أفريقيا والشرق الأوسط ومن المفترض أن تصل إلى الولايات المتحدة الأمريكية في غضون شهر.

 

وقد صرحت HTC أن مهندسيها عملوا بشكل جاهد لإجراء العديد من التغييرات إلى أداء الكاميرا وفقاً لما شرحته الشركة عبر بريد إلكتروني أرسلته إلى موقع TechnoBuffalo ومن المفترض أن نتوقع وجود توازن في السطوع من أجل منع التقاط الصور الباهتة أو المشوشة وتقليل عدم الوضوح في الصور الملتقطة في ظروف الإضاءة المنخفضة إلى جانب التقليل أيضاً من الظلال الخضراء والصفراء الملاحظة في بعض ظروف الإضاءة.

 

مواضيع مشابهة

إضافة لذلك أجرت الشركة بعض التعديلات على عمر البطارية كي يستمر الهاتف في العمل لفترة أطول أثناء تصفح يوتيوب وفيس بوك، كما قامت بتعديل حساسات الحرارة لكي لا ترتفع حرارة الهاتف أثناء عملية الشحن.

 

قم بالتحقق من هاتفك إذا كنت تعيش في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط وإذا كنت تسكن في الولايات المتحدة فإنه من المفترض أن تتلقى هذا التحديث في الأسابيع القادمة.

شارك المحتوى |
close icon