وجهة جديدة للواقع الافتراضي في السعودية من “ماجد الفطيم” بالشراكة مع “دريم سكيب”

تستمر تجارب الواقع الافتراضي المتاحة للجميع في شق طريقها عبر منطقة الشرق الأوسط. وتعزز نمو هذه التجارب مع إعلان مجموعة ماجد الفطيم (التي تعمل في مجال مراكز التسوق والعقارات والمرافق الترفيهية في المنطقة) افتتاحها موقع لتقديم تجارب واقع افتراضي سينمائية في “الرياض بارك مول” بالشراكة مع شركة “دريم سكيب إميرسيف” المدعومة بشركات محترفة بصناعة السينما في هوليوود.

 

يعتبر هذا الموقع الترفيهي لتجارب “دريم سكيب” الافتراضية الأول من نوعه في المملكة العربية السعودية، والثاني في المنطقة بعد موقع “دريم سكيب” في الإمارات العربية المتحدة الذي لاقى رواجاً كبيراً منذ افتتاحه عام 2019. وتعرف شركة “دريم سكيب إميرسيف” بعملها مع العديد من الاستوديوهات الكبيرة في هوليوود مثل 21st Century Fox، وWarner Media، وViacom بالإضافة لشراكات مع المخرج العالمي ستيفن سبيلبرغ والمنتج الموسيقي هانز زيمر. وتمتلك الشركة مواقع ترفيهية في عدد كبير من المدن حول العالم مثل جنيف ولوس أنجلوس.

 

تجمع تجارب الواقع الافتراضي في وجهة “دريم سكيب” الترفيهية في الرياض بين قصص هوليوود الشهيرة، ومغامرات الملاهي، والتقنية المتطورة، وتناسب الأطفال من عمر 10 سنوات فما فوق. وتنقسم التجارب إلى أربع مغامرات افتراضية تنقل الزوار إلى عالم آخر منها “DreamWorks Dragons: Flight Academy” وهي رحلة في الحياة البرية والمخلوقات الفضائية بين المجرات، و”Curse of the Lost Pearl: A Magic Projector Adventure” مغامرة العثور على الكنز، ولعبة “MIB: First Assignment” الفضائية.

 

ويأتي هذا الافتتاح في ظل تحول مجموعة ماجد الفطيم للتركيز على تطبيق التحول الرقمي في جميع أعمالها وعقاراتها ومرافقها الترفيهية مثل “فوكس سينما”، وصالة “يلا بولينج” إحدى أكثر صالات البولينج تطوراً، و”ماجيك بلانيت”. وتعد شراكة مجموعة ماجد الفطيم مع “دريم سكيب إميرسيف” واحدة من الشراكات والاستثمارات النوعية العديدة التي أسستها المجموعة في سبيل تحولها الرقمي.

 

ماجد الفطيم دريم سكيب

 

شهد حفل الافتتاح الرسمي حضور شخصيات بارزة في مقدمتها سمو الأمير بندر بن خالد بن سعود آل سعود، الرئيس العام للشركة الموحدة للتطوير العقاري، وآلان بجاني، الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم القابضة، وأجناس لحود، الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم للتسلية والترفيه والسينما، ومحمد الهاشمي، المدير الإقليمي في السعودية لشركة ماجد الفطيم للتسلية والترفيه والسينما، وجو أبي عقل، الرئيس التنفيذي لتطوير الشركات في ماجد الفطيم القابضة، وآرون جروسكي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة “دريم سكيب إميرسيف”.

 

مواضيع مشابهة

وقال أجناس لحود، الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم للتسلية والترفيه والسينما في الحفل:

 

يشهد الاقتصاد السعودي خلال عصره الحديث نمواً ملحوظاً على مستوى العديد من القطاعات، ويعد قطاع السياحة والترفيه من القطاعات الواعدة والداعمة للعجلة الاقتصادية في المملكة. ومن جانبنا كشركة متخصصة بمجال الترفيه والتسلية والسينما، نعمل على دعم جهود التنمية وتعزيز الاستثمار بما يضمن مستقبل مزدهر للمملكة العربية السعودية. تحرص شركة ماجد الفطيم على دعم برنامج جودة الحياة ضمن أهداف رؤية المملكة السعودية 2030 من خلال تقديم تجارب ترفيهية مبتكرة للمواطنين والمقيمين والزوار على حدٍ سواء، فضلاً عن خلق فرص عمل محلية.

 

ومن جانبه، قال آرون جروسكي، المدير التنفيذي لشركة “دريم سكيب إميرسيف”:

يُسعدنا التعاون مع ماجد الفطيم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في سبيل تقديم تجربة فريدة من نوعها لشريحة أكبر من الجمهور في المملكة السعودية والتوسع في جميع أنحاء المنطقة. لقد تأسست دريم سكيب بهدف توفير وجهة ترفيهية مبتكرة يستمتع بها جميع الأفراد من العائلة والأصدقاء مع ذكريات جميلة تدوم مدى الحياة من خلال استكشاف عوالم خيالية. وإيماناً منا بدفع الحدود الإبداعية، دمجت دريم سكيب VR بين التقنية المبتكرة والمحتوى التفاعلي لإشراك الجمهور بشكل كامل في التجربة كما لم يحدث من قبل.

شارك المحتوى |