هواوي تؤكد أن هاتف Mate S يمتلك تقنية Force Touch

يبدو أن هواوي لن تكون راضية فقط بمجرد ترقية هاتفها الرائد Mate 7. حيث أن هاتفها القادم Mate S سوف يحمل الشعلة من أخيه الأصغر من حيث التصميم المعدني الراقي، في حين أنه سيقدم بالفعل عدداً من الترقيات الخطيرة في الداخل، ولكنه قد يكون بداية علامة تجارية جديدة من هواوي وانطلاقة لمزيد من الهواتف في هذه الفئة.

 

وإذا اعتبرنا أن Mate S هو خليفة Mate 7، فقد قامت هواوي بتقليص شاشة Mate 7 البالغ حجمها 6 انشات إلى 5.7 انش فقط في Mate S، والتي قد تكون أكثر سهولة في حملها ووضعها في جيبك. وبالنظر إلى الصور المسربة أدناه، فإن Mate S سوف يمتلك هيكل جيد وانيق، وشاشة 2.5D، بدقة 1080 بيكسل.

 

كما يُشاع أن الهاتف سوف يعمل برقاقة Kirin 935، مدعومة برامات 3 جيجا بايت، فضلاً عن امتلاكه كاميرا بدقة 20 ميجا بيكسل مع مستشعر سوني IMX 230، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل، فضلاً عن قارئ لبصمات الأصابع.

 

والطفرة في هاتف Mate S، هو أنه سيمتلك تقنية Force Touch، وهي تقنية حساسية الضغط الموجودة في ساعة أبل ووتش – والتي ربما تقدم طرق جديدة مبتكرة للتفاعل مع الهواتف الذكية، وقد يكون Mate S هو أول هاتف يُعلن عنه بهذه التقنية في معرض IFA هذا الأسبوع، حيث أنه من المنتظر أن تُعلن أبل عن هواتف الايفون 6 اس الجديدة بتقنية Force Touch الأسبوع المقبل. فهل تلقن هواوي أبل درساً قاسياً هذه المرة؟!

مواضيع مشابهة

وللمزيد من الاخبار المشابهة :

هاتف هواوي القادم قد يكون أغلى من ايفون اكس

تسرب صور هاتف هواوي القادم Mate 10

شارك المحتوى |
close icon