هواوي تضيف سمات جديدة إلى هاتفها P9

يستمر هاتف هواوي P9 بالحصول على التحديثات حتى بعد مرور سنتين على إطلاقه، ورغم أنه لا يزال من غير الواضح متى سيتم تحديث هذا الهاتف إلى نظام اندرويد 8,0 اوريو إلا أن هواوي تستمر في دعم الهاتف.

 

فقد تم إطلاق تحديث جديد لهواوي P9 يجلب عدداً من المزايا والسمات مثل ميزةHighlights  التي تتيح للمستخدمين إمكانية البحث عن الصور عبر الكلمات المفتاحية مثل المكان والتاريخ واسم الألبوم داخل معرض الصور.

 

إضافة لذلك أطلقت الشركة سمة جديدة تحمل اسم Moving تسمح للمستخدمين بالتقاط صور متحركة في الوضع العادي للتصوير، كما يسمح التحديث الجديد بجمع اللحظات الجميلة عبر ألبوم أو فيديو داخل المعرض.

 

من الناحية الأخرى تمت إضافة ميزة تقوم تلقائياً بتثبيت التحديثات التي يحملها النظام بين الساعة الثانية والرابعة فجراً عند تفعيلها في حال لم يكن الهاتف في وضع الاستخدام، كما أضافت الشركة بعض التعديلات والتحسينات للإعدادات الخاصة بالتقاط صور سيلفي.

 

مواضيع مشابهة

يمكنك بالطبع البحث عن التحديث من اليوم لكن من الجدير بالذكر أنه حتى وإن كنت تملك هتف هواوي P9 فمن غير المؤكد تماماً أنك ستحصل على التحديث اليوم نظراً لأن الشركة تطلقه على مراحل، ما يعني أنه قد يتأخر بعض الشيء قبل أن يصل إليك.

وللمزيد من الاخبار المشابهة :

مقارنة بين هواوي P10 و P9

هواوي تتمكن من شحن 10 ملايين وحدة من هاتف P9

شارك المحتوى |
close icon