هواوي تطلق هاتفها الجديد بكاميرا مزدوجة تشبه كاميرا أيفون 7

رجوعاً إلى أبريل، قبل 5 أشهر من إطلاق شركة أبل لهاتفها  أيفون 7، أطلقت شركة هواوي هاتفها الجديد ذو الكاميرا الخلفية المزدوجة 12 ميجابسكل، والذي يطلق عليه هواوي P9.

 

أظهرت الشركة في الحدث الذي أقيم في ميونخ تطور مفهوم جهاز الفابلت الجديد هواوي ميت 9، والذي يأتي بشاشة 5.9 بوصة، وكاميرا خلفية مزدوجة مع جهاز استشعار يلتقط صور ملونة بدقة 12 ميجابكسل، والتي يتم دمجها مع صور أحادية من خلال الكاميرا الخلفية الأخرى والتي تبلغ دقتها 20 ميجابكسل.

 

كما أن الكاميرا المزدوجة تجعل الهاتف يقوم بخدعة وهي ما تعرف بتأثير عمق المجال، حيث تجعل الأشياء الملتقطة عن قرب حادة وظاهرة، وتجعل من الخلفية ضبابية، وهذا أشبه بكاميرا أيفون 7 المزدوجة.

 

مواضيع مشابهة

يأتي الجهاز مع أحدث وحدة لمعالجة البيانات، مما يجعلك تحصل على النتائج في وقت أسرع، كما يأتي مع ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية 64 جيجابايت، ومكبرات صوت أستريو، وأربع ميكرفونات، مما يسمح لك تسجيل الصوتيات، والفيديوهات بدقة عالية، كما يأتي مع أداة استشعار لبصمة الأصبع، وبطارية 4,000 مللي أمبير لكل ساعة، كما أنه لا يستنزف الكثير من البطارية، مما يسمح لك استخدامه لوقت أطول.

 

يحتوي الهاتف على جزء من الذكاء الاصطناعي، وهو التعلم الآلي، فمن خلال الاستخدام المتكرر من قِبل المستخدم، يمكنه التعرف على التطبيق المقبل الذي تريد الولوج إليه، ويصبح أسرع بنسبة تصل إلى 80% بعد 16 شهراً من الاستخدام.

 

يأتي الهاتف على لونين الفضي، والرمادي الداكن، كما أن مظهره جيد، ولديه شاشة كبيرة، والعديد من الميزات، التي تساعدك في أداء المهام اليومية بسرعة وبدقة كبيرة.

شارك المحتوى |
close icon