واتساب يضيف ميزة طال انتظارها: إمكانية تعديل الرسائل بعد إرسالها

⬤ أعلنت منصة واتساب عن ميزة تعديل الرسائل التي ستتيح تغيير محتوى الرسالة حتى 15 دقيقة بعد إرسالها.

⬤ سيترك التعديل تنبيهاً بأن الرسالة معدلة، لكنه لن يظهر النص الأصلي المرسل قبل التعديل.

⬤ ستعمل الميزة كما تعديل الرسائل على منصة تيليجرام، وستصل خلال أسابيع للمستخدمين حول العالم.

أعلنت منصة المراسلة الفورية الشهيرة، واتساب، عن إضافة ميزة طال انتظارها من العديد من المستخدمين: قابلية تعديل الرسائل بعد إرسالها في حال قرر المستخدم تغيير رأيه أو تصحيح كتابة خاطئة على سبيل المثال.

ضمن منشور نشرته واتساب على المدونة الرسمية لها في وقت متأخر يوم أمس، سيكون بإمكان المستخدمين تعديل الرسائل المرسلة عبر منصة واتساب خلال 15 دقيقة بعد الضغط على زر الإرسال، وبالنظر إلى الصور التوضيحية التي نشرتها المنصة، من الواضح أن الرسائل ستكون قابلة للتعديل حتى عند تسليمها ووصولها إلى الطرف الثاني طالما أن التعديل يتم خلال الفترة المحددة.

تعمل الميزة بشكل مشابه لما هو متاح على منصة تيليجرام المنافسة لواتساب، لكن خلال هامش زمني أصغر. لذا سيكون هناك علامة مميزة توضح أن الرسالة قد تم تعديلها من قبل المرسل، لكن لن يكون بإمكان المرسل مراجعة الرسالة الأصلية أو تاريخ التعديلات بعد ذلك.

ستكون الميزة متاحة عبر النقر المطول على الرسائل لتظهر القائمة المصغرة، وسيتم إضافة خيار للتعديل ضمن القائمة. لكنها لا تزال غير متاحة للمستخدمين حالياً، بل أنها بانتظار الإطلاق.

مواضيع مشابهة

كما هو معتاد بالنسبة لميزات واتساب الجديدة، من المتوقع أن يتم إرسال التحديث إلى المستخدمين بشكل تدريجي، إذ قالت الشركة أنه سيصل إلى المستخدمين حول العالم بشكل تدريجي خلال الأسابيع القادمة.

يذكر أن منصتي المراسلة الأشبه بواتساب، تيليجرام وسيجنال، تمتلكان ميزة تعديل الرسائل منذ وقت طويل نسبياً، وحتى أن الميزة قد وصلت مؤخراً إلى منصة تويتر مع نهاية العام الماضي.

وللمزيد من الاخبار المشابهة :

تحذير لمالكي ومستخدمي العملات المشفرة: تصاعد عمليات الاحتيال عبر واتساب في دبي

نصف مليار دولار غرامات على بنوك أمريكية بسبب استخدام واتساب من موظفيها

كيفية تغيير حساب واتس اب مسنجر شخصي إلى واتساب أعمال

شارك المحتوى |
close icon