واتس اب تختبر ميزة جديدة للتحكم بالرسائل بشكل أفضل

لا شك في أن التواصل عبر الرسائل وتطبيقات المحادثات أصبح أمراً لا ينفصل عن حياتنا اليومية، ويعتبر واتس اب من أكثر التطبيقات شهرة في مجال المحادثات الفورية ويستخدمه أكثر من مليار مستخدم حول العالم، لكن مع وجود محادثات جماعية وعدد كبير من الرسائل اليومية يصبح تتبع كل رسالة أمراً صعباً بعض الشيء.

 

وقد أفاد تقرير لموقع Android Police بأن واتس اب تختبر ميزة تسمح للمستخدمين بتثبيت عدد من المحادثات والحفاظ عليها في أعلى قائمة المحادثات حتى لو حصلت على رسائل من مستخدمين آخرين.

 

ولتثبيت محادثة ما يستطيع المستخدمون النقر على محادثة ما لفترة طويلة بعض الشيء ومن ثم سيظهر شعار “الدبوس” على الشريط العلوي إلى جانب خيارات الحذف وكتم الصوت والأرشفة، ويمكن للمستخدمين تثبيت 3 محادثات كحد أقصى كما يستطيعون في أي وقت إزالة تثبيت أي من المحادثات واستبدالها بمحادثة أخرى.

 

وتعمل واتس اب حالياً على اختبار هذه الميزة على الإصدار التجريبي من تطبيقها على اندرويد الذي يمكن للمستخدمين الحصول عليه من خلال الانضمام إلى مجموعة الإصدارات التجريبية، ونظراً لأن هذه الميزة موجودة في الإصدار التجريبي فقط فإنه لا يوجد ما يؤكد انها ستطلق لجميع المستخدمين.

 

مواضيع مشابهة

ومن الجدير بالذكر أن واتس اب تقوم في الفترة الأخيرة بإضافة تحديثات كبيرة ومهمة لتطبيقها حيث قامت مؤخراً بإضافة ميزة الحالة الشخصية المشابهة لميزة Stories على سناب شات، وتسعى الشركة دائماً إلى رفد تطبيقها بالعديد من السمات المميزة لتثبيت أقدامها في عالم المحادثات.

وللمزيد من الاخبار المشابهة :

واتس اب تسمح بمشاركة أي نوع من الملفات

واتس اب قد يحصل على ميزة الوضع الليلي

شارك المحتوى |
close icon