7 مليار رسالة صوتية يتم إرسالها كل يوم من خلال الواتس اب

قالت شركة واتساب يوم أمس الأربعاء إن مستخدمي التطبيق يرسلون ما معدله 7 مليارات رسالة صوتية كل يوم و أضافت الشركة التابعة لشركة ميتا إن التواصل عن طريق الملاحظات الصوتية مثل نظيراتها النصية محمية بالتشفير من طرف إلى طرف و هي شائعة لأنها تتيح للأشخاص إجراء محادثات أكثر تعبيراً.

 

في آخر إحصاء منذ أكثر من عامين كان عدد مستخدمي واتساب أكثر من 2 مليار مستخدم و يرسلون أكثر من 100 مليار رسالة يوميًا و قالت الشركة : “إن إظهار العاطفة أو الإثارة من خلال الصوت أمر طبيعي أكثر من النص”.

 

ومع ذلك ، فإن الاعتماد المتزايد على الرسائل الصوتية – وهو إنجاز رائع ولا مثيل له على ما يبدو – لا يشكل مفاجأة بالضرورة ففي العديد من الأسواق الناشئة يوجد شريحة من مستخدمي الهواتف الذكية الجدد تظهر ميلًا نحو تفضيل الصوت على الكتابة و لم يقدم واتساب رؤى حول استخدام الرسائل الصوتية عبر الدول المختلفة اليوم.

 

للاحتفال بهذا الإنجاز يضيف واتساب مجموعة من الميزات والتحسينات الجديدة إلى وظائف الملاحظات الصوتية الخاصة به و يتضمن ذلك القدرة على إيقاف تسجيل الملاحظات الصوتية مؤقتًا ثم العودة إليها لاحقًا ، بالإضافة إلى خيار الاستماع إلى التسجيلات بسرعة تصل إلى الضعف.

 

مواضيع مشابهة

التغييرات على الصوت في واتساب كما يلي:

  • تشغيل الرسالة الصوتية خارج الدردشة: يمكن للمستخدمين الآن الاستماع إلى رسالة صوتية خارج الدردشة ، حتى يتمكنوا من القيام بمهام متعددة والانضمام إلى أشياء أخرى بدلاً من التحديق في نافذة دردشة معينة.

  • إيقاف و استئناف التسجيل: عند تسجيل رسالة صوتية يمكن للمستخدمين الآن إيقاف التسجيل مؤقتًا واستئنافه عندما يكونون جاهزين.

  • التصوير الموجي: سيضيف واتساب تمثيل مرئي للصوت في رسالة صوتية.

  • معاينة المسودة: يمكن للمستخدمين الآن الاستماع إلى رسائلهم الصوتية قبل إرسالها.


اقرأ أيضا: واتساب يضيف ميزة لمعاينة الرسائل الصوتية قبل إرسالها

  • تذكر التشغيل: إذا توقفت مؤقتًا عند الاستماع إلى رسالة صوتية ، يمكنك المتابعة من حيث توقفت عند العودة إلى الدردشة.

  • التشغيل السريع على الرسائل المعاد توجيهها: قم بتشغيل الرسائل الصوتية بسرعة للاستماع إلى الرسائل بشكل أسرع على كل من الرسائل العادية والمعاد توجيهها.
شارك المحتوى |