نوكيا قد تطلق هاتفاً ذكياً بنظام اندرويد 7,0

من المتوقع أن تعود نوكيا إلى عالم الهواتف الذكية في عام 2017، فقد منعت إحدى البنود الخاصة بعدم المنافسة في صفقة شراء مايكروسوفت لقسم الخدمات والأجهزة في نوكيا قيام الأخيرة بتصنيع هواتف ذكية جديدة حتى الربع الحالي، وقد سمعنا مؤخراً شائعات حول هاتف جديد من نوكيا يحمل اسم D1C الذي خضع مؤخراً لاختبارات أداء AnTuTu و Geekbench بنظام اندرويد 7,0.

 

واليوم انتشرت صور لنماذج تخيلية على موقع Weibo تظهر D1C وتكشف أنه سيتوافر بالألوان الأسود والأبيض والذهبي الذي يتميز بحساس لبصمة الإصبع بينما ستفتقد الإصدارات الأخرى لهذه الميزة.

 

مواضيع مشابهة

وحسب ما أوضح موقع AnTuTu فإن هاتف نوكيا القادم سيتمتع بشاشة بأبعاد 1080 x 1920 ومعالج Snadpragon 430 ثماني النوى ووحدة معالجة رسوميات Adreno 505 إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي بحجم 3 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 32 جيجابايت، وبدوره سيمتلك هذا الهاتف في الجانب الخلفي كاميرا بدقة 13 ميغابكسل إلى جانب أخرى بدقة 8 ميغابكسل في الجانب الأمامي قادرة على التقاط صور سيلفي وإجراء مكالمات الفيديو بسهولة وراحة.

 

على أي حال، من الواضح أن هذا الهاتف لن يكون الهاتف الرائد الذي يبحث عنه المستخدمون لكن من الجيد أن نرى هذه الشركة التي كانت يوماً ما متربعة على عرش الهواتف المحمولة تعود إلى هذا العالم من جديد.

شارك المحتوى |
close icon