فيسبوك ترغب من مستخدميها أن يتحدثوا إلى أصدقائهم بشكل أكبر

يبدو أن فيس بوك ترغب من مستخدميها أن يتحدثوا إلى أصدقائهم بشكل أكبر حيث تقوم باختبار ميزة جديدة تحمل اسم ” What friends are talking about” أي ” عن ماذا يتحدث الأصدقاء”، وقد اكتشف موقع Mashable في يوم الجمعة هذه الميزة على إصدار اندرويد من تطبيق فيس بوك رغم أنه من الممكن أن يكون بعض المستخدمون قد شاهدوها على منصات أخرى.

مواضيع مشابهة

وتعمل هذه الميزة على جمع منشوراتك ومنشورات أصدقائك في قسم خاص ضمن الصفحة الرئيسية الخاصة بك والذي سيكون موجوداً في الجانب العلوي، وستوضح هذه الميزة عدد التعليقات التي تلقاها المنشور ولا يزيد حجم هذا القسم عن حجم صورة في صفحتك الرئيسية.

يمكنكم في الأسفل مشاهدة صورة لكيفية عمل هذه الميزة :

وتقوم فيس بوك عادة باختبار مزايا كهذه على مجموعة محددة من المستخدمين، فهي قد أطلقت على سبيل المثال إصداراً معدلاً من ميزة Trending إلى بعض المستخدمين في شهر حزيران/يونيو قبل أن تطلقها بشكل علني الأسبوع الماضي، لكن على أي جال فإنه لا يوجد ما يؤكد أن المزايا التي تختبرها الشركة ستطلق في نهاية الأمر.

وفي وقت سابق هذا الصيف صرحت فيس بوك أنها ستقوم بترتيب المنشورات الخاصة بالعائلة والأصدقاء وإعطائها الأولوية على المنشورات القادمة من الشركات، ولا يوجد ما يدل على أن هذه الخطوة الجديدة لها علاقة بهذا الأمر أم لا رغم أنها تبدو طريقة مناسبة لتشجيع الناس على التفاعل مع بعضهم بشكل أكبر.

شارك المحتوى |