أيهما سيكون الأفضل، وان بلس 4 أم جالاكسي اس 8

تمكنت شركة وان بلس من حجز مقعد مهم لها في عالم التقنيات وذلك بفضل إطلاقها لهوافت ذكية بمواصفات متميزة وسعر مناسب، ورغم أنها لا تزال تصعد سلم النجاح إلا أنه سيكون من الجميل معرفة قوة المنافسة بين هاتفها وان بلس 4 وهاتف سامسونج جالاكسي اس 8.

 

بالطبع فإن هذين الهاتفين لم يطلقا بعد ولا توجد حتى الآن معلومات رسمية كافية لكن الشائعات تخبرنا الكثير عما نتوقع رؤيته عندما طرحهما في الأسواق.

 

مواصفات وان بلس 4

 

من المفترض أن يمتلك وان بلس 4 شاشة بحجم 5,5 بوصة بدقة 1440 x 2560 بكسل وبتقنية Optic AMOLED التي ستكون قادرة على تشغيل مقاطع فيديو بدقة 4K دون أي مشاكل، كما ستدعم الشاشة أيضاً مشاهدة مقاطع الفيديو ثلاثية الأبعاد.

 

ومن الجدير بالذكر أن الإصدار السابق كان يمتلك ذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 جيجابايت ومن المتوقع أن تزيد الشركة من ذلك في الإصدار الحالي لكي تصل إلى 8 جيجابايت، كما أنه من المرجح أن يعمل الهاتف بمعالج Qualcomm Snapdragon 830.

 

مواضيع مشابهة

وفيما يتعلق بالكاميرا يبدو أن وان بلس 4 سيمتلك كاميرا خلفية بدقة 23 ميغابكسل قادرة على تصوير مقاطع فيديو بدقة 4K وأمامية بدقة 8 ميغابكسل مناسبة لالتقاط صور سيلفي.

 

وأخيراً سيمتلك الهاتف بطارية بسعة 4000 ميلي امبير.

 

مواصفات جالاكسي اس 8

 

وفقاً للمعلومات التي نشرها موقع Techradar من المتوقع أن يمتلك جالاكسي اس 8 شاشة بدقة 4K وذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 جيجابايت ومعالج من نوع Qualcomm Snapdragon 830، كما سيتوافر إصداران من هذا الهاتف الأول بشاشة بحجم 5,1 بوصة والثاني بشاشة بحجم 5,5 بوصة وكلاهما ستكونان منحنيتين.

 

على أي حال، لا تزال كل هذه المعلومات محض شائعات لكنه من المؤكد أن الهاتفين سيكونان من بين الهواتف الذكية المميزة التي سيشهدها عالم التقنيات.

شارك المحتوى |
close icon