تسرب صورة حقيقية لجالاكسي اس 8

يبدو أن التسريبات لا تتوقف حول جهاز سامسونج القادم جالاكسي اس 8 فقد تم مؤخراً نشر صورة من قبل موقع Android Headlines توضح هذا الهاتف، ولم تذكر مصادر الموقع أية معلومات حول الهاتف لكن الصورة وحدها كافية لإعطاء بعض التفاصيل.

 

تؤكد هذه الصورة أن شاشة جالاكسي اس 8 ستكون منحنية في الجانبين بحواف شبه معدومة كما أن الحافة السفلية والعلوية ستكونان رقيقتان للغاية، كما يبدو واضحاً أن الهاتف سيكون مصمماً من الزجاج والمعدن وسيمتلك الجانب السفلي بعض المنافذ التي من بينها منفذ السماعات.

 

وتبين الصورة وجود منفذ USB-C إلى جانب منفذ السماعات إلى جانب مكبر صوت بجانب منفذ الشحن، وإضافة لذلك يلاحظ أن جالاكسي اس 8 سيتمتع بشاشة جانبية منحنية تماماً كما في ال جي G6.

 

ولن يتمتع هذا الهاتف بزر القائمة الرئيسية حسب ما هو مبين في الصورة، الأمر الذي يرجح أن سامسونج قد تعتمد تقنية 3D Touch، كما أن هناك احتمال بأن تقوم الشركة الكورية بإضافة حساس لبصمة الإصبع ضمن شاشة جالاكسي اس 8.

 

مواضيع مشابهة

مواصفات جالاكسي اس 8

 

من المتوقع أن يمتلك جالاكسي اس 8 شاشة بحجم 5,7 بوصة ومعالج من نوع Qualcomm Snapdragon 835 بذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت ونظام اندرويد نوجا 7 إلى جانب سعة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت، كما نوهت بعض التقارير إلى إمكانية إطلاق إصدارين بسعة 128 جيجابايت و256 جيجابايت.

شارك المحتوى |
close icon