إطلاق إصدار 1.1 من Cyberpunk 2077 لإصلاح مشاكل اللعبة

أطلقت شركة Projekt Red مؤخرًا إصدار 1.1 من Cyberpunk 2077 على الكمبيوتر وأجهزة الألعاب كأول تحديث تحصل عليه اللعبة في عام 2021، بنية إصلاح المشاكل التي واجهت اللعبة منذ إطلاقها الأولي. لكن على ما يبدو فإنّ اللاعبين ليسوا سعداء.

 

يأتي هذا التحديث مع الكثير من الإصلاحات والتحسينات التي تزيد من استقرار أداء اللعبة على مختلف المنصات، وهو أمر متوقع أخذًا في الاعتبار الإطلاق الكارثي الذي تعرضت له اللعبة. وكانت الشركة أطلقت تحديث 1.05 في ديسمبر الماضي بنفس الهدف.

 

وحسب ما يأتي في البيان الرسمي من Projekt Red، فإن التحديث يُحسّن استخدام الذاكرة داخل اللعبة، مما يؤدي إلى تجربة لعب أكثر سلاسة بشكل عام. كما شملت التحسينات أيضًا أداء المرور في الشوارع ونظام “التدمير البيئي” وهذا الأخير تحديدًا يعني العناصر التي يمكنك تدميرها أثناء اللعب بسبب الاصطدام بأحد الحواجز مثلًا وأنت تقود سيارة.

 

إصدار 1.1 من Cyberpunk 2077

 

يفيد بيان التحديث أنّه يأتي لإصلاح مشكلة تعطّل اللعبة أثناء التحميل على الأجهزة التي تعمل ببطاقات رسوميات إنفيديا. وأن الإنجازات التي يحصل عليها اللاعب داخل اللعبة يمكن الاحتفاظ بها حتى لو كان مفعلًا وضع Steam offline.

 

وعلى منصة بلاي ستيشن، يتضمن التحديث بعض الإصلاحات المتعلقة بتعطّل اللعبة على منصة بلاي ستيشن 4، بالإضافة إلى تحسين أداء الحشود على كلًا من بلاي ستيشن 4 برو و بلاي ستيشن 5.

 

مواضيع مشابهة

أمّا منصة مايكروسوفت إكس بوكس، فقد تم تحسين استخدام الذاكرة عند إنشاء الشخصية، وعند النظر في مرآة داخل اللعبة، والقوائم مثل المخزون والخريطة على كلًا من Xbox One و Xbox One X و Xbox One S.

 

اقرأ أيضًا: تطوير Cyberpunk 2077 لم يبدأ فعليًا قبل 2016

 

وحتى منصة ستاديا حصلت على بعض التحسينات هي الأخرى بهدف تحسين الاستجابة إلى جانب إصلاح بعض الأخطاء التي ظهرت للاعبين سابقًا.

 

ردود أفعال اللاعبين

 

تباينت ردود أفعال اللاعبين على إصدار 1.1 من Cyberpunk 2077 ما بين التعليقات الإيجابية والسلبية، وأشهر الانتقادات السلبية كانت بسبب شخصية Takemura التي تستمر في الاتصال باللاعبين باستمرار دون تقديم أي معلومات، مما يجعل تجربة اللعب مزعجة للغاية.

 

كما أشار بعض اللاعبين أنّ التحديث الجديد لم يُصلح مشكلة مهمة Epistrophy، وما يبدو مزعجًا للغاية، أن بعض اللاعبين أشاروا إلى أنّ اللعبة لم تعد تعمل على الإطلاق بعد التحديث!

شارك المحتوى |