سامسونج تعمل على تصميم حساسات لبصمة الإصبع

تقوم سامسونج بشكل اعتيادي بتوفير مختلف أنواع مكونات الأجهزة للشركات الأخرى كذواكر الوصول العشوائي والمعالجات والشاشات وغيرها من القطع المختلفة، لكن عندما يتعلق الأمر بحساسات بصمة الإصبع يصبح الأمر مختلفاً حيث تعتمد الشركة الكورية على الشركة الأمريكية Synaptics المختصة في هذا المجال.

 

لكنه يبدو أن هذا الأمر سيتغير في وقت قريب نظراً لأن الشائعات الأخيرة توضح أن سامسونج ستعمل على تصميم حساس لبصمة الإصبع بنفسها، ويعتقد أن قسم System LSI في الشركة هو من يعمل على تطوير هذه الحساسات منذ حوالي العام تقريباً، ومن الجدير بالذكر أن هذا القسم هو ذاته المسؤول عن تطوير المعالجات والواجهات وغيرها من المكونات.

 

مواضيع مشابهة

وفي حال صحت هذه الشائعات فإن سامسونج ستزود هواتفها المتوسطة والضعيفة بحساسات لبصمة الإصبع من تصميمها العام المقبل، وستتطلع في المستقبل إلى استخدامها حتى في هواتفها الرائدة مثل سلسلة أجهزة جالاكسي اس وجالاكسي نوت بينما ستتضمن المرحلة اللاحقة بيع هذه الحساسات إلى الشركات الأخرى.

 

على أي حال، لا تزال هذه الأخبار في الوقت الحالي مجرد شائعات وتسريبات ولا يوجد أي شيء مؤكد قبل أن تقوم سامسونج بالتحدث والتطرق إلى هذه المواضيع بشكل رسمي.

شارك المحتوى |