هاتف سامسونج الجديد Galaxy A7 سوف يأتي بمعالج 64 بت

يُقال أن سامسونج تعمل على مجموعة من الهواتف ضمن سلسلة "A"، والتي تشمل هواتف Galaxy A3 و Galaxy A5 و Galaxy A7. وفي وقت سابق، كان قد وصل إلى مصادرنا أن هاتف Galaxy A7 سوف يأتي بشاشة فائقة الوضوح full HD.

 

والآن، فقد وصلنا المزيد من المعلومات حول الهاتف المزعوم. حيث شوهد الجهاز مؤخراً في ملف تعريف المستخدم على موقع سامسونج مع رقم موديل SM-A700FD.

 

وفي رقم الموديل الموجود أعلاه، نجد أن حرف "D" يدل على دعم الهاتف لبطاقتي اتصال SIM وهو الأمر الذي يفضله الكثير من المستخدمين في الأسواق الناشئة. كما يؤكد ملف تعريف المستخدم أيضاً أن هاتف Galaxy A7 سوف يأتي بكثافة 1920 * 1080 بيكسل، أي 401 بيكسل لكل انش.

 

مواضيع مشابهة

وعلاوة على ذلك، فقد أوضح الملف أن الهاتف المزعوم سوف يكون مدعوما بمعالج رباعي النواة بمعمارية 64 بت، وتردد 1.5 جيجا هرتز، فضلاً عن شاشة بقياس 5.5 انش.

 

وكما يتضح لنا، فإن الهاتف سوف يأتي بشكل مماثل لهاتف سامسونج جالكسي ألفا والذي يقدم للمستخدمين تجربة مميزة من حيث التصميم ومواد التصنيع، ويتوقع أن يحمل الهاتف نسخة الأندرويد 4.4 كيت كات.

 

على أية حال، نحن نتوقع صدور السلسلة الجديدة في وقت ما خلال شهر نوفمبر المقبل، وسوف نبقيكم على إطلاع دائما بأحدث التطورات – فتابعونا على موقع التكنولوجيا العربية.

 

شارك المحتوى |