تسريب أهم مواصفات Galaxy S21 Ultra مع اقتراب الإعلان عنه

على ما يبدو فإنّ هاتف سامسونج المرتقب Samsung Galaxy S21 Ultra – يُعرف باسم Galaxy S30 Ultra أيضًا – سيكون أولى الهواتف الرائدة التي تعمل بمعالج سنابدراجون 875 الجديد كليًا، لكن رغم هذا فإنّ أغلب التسريبات الأخيرة تكشف أنّ الهاتف لن يحتوي على الكثير من الابتكارات بالمقارنة مع Galaxy S20 Ultra الذي خرج في وقت سابق من هذا العام.

 

تسريب أهم مواصفات Galaxy S21 Ultra

 

كشف حساب التسريبات الشهير على تويتر @Universeice عن بعض التفاصيل المتعلقة بكاميرا هاتف Galaxy S21 Ultra المرتقب. ومن هذه التفاصيل وجود كاميرا رئيسية في الخلف بدقة 108 ميجا بكسل تستخدم مستشعر سامسونج الجديد “ISOCELL Bright HM3” ومدعومة بالتركيز التلقائي بالليزر (Laser Autofocus).

 

كما أشار الحساب أيضًا إلى وجود مستشعر لبيانات العُمق – لمنح الصور تأثير البورتريه – المعروف باسم مستشعر ToF أو وقت التحليق.

 

قد تود أيضًا قراءة » أفضل جوال سامسونج في 2020

 

هذا ولم يكشف الحساب عن تفاصيل الكاميرا الخاصة بالنُسخ الأخرى من الهاتف المرتقب، مثل Galaxy S12 و Galaxy S21 Plus، لكن الإطار العام للمعلومات يكشف عن عدم وجود تحديثات جوهرية في إصدار هذا العام.

 

مواضيع مشابهة

التفاصيل التي نعرفها حتى الآن

 

تريد سامسونج الاستفادة من سقوط هواوي المدوي بفعل الضغوط الأميركية من إدارة ترامب – قد يتغير هذا لاحقًا بعد تولي جو بايدن الرئاسة الأميركية – والتعجيل بإطلاق سلسلة Galaxy S21 في يناير على غير العادة.

 

وحسب الشائعات السابقة فإنّ الهاتف سيأتي مزودًا بشاشة ضخمة مقاس 6.8 بوصة من نوع Dynamic AMOLED مع معدّل تحديث 120 هرتز، ولديه بطارية كبيرة سعة 5,000 مللي أمبير إلى جانب كاميرا أمامية لالتقاط صور السلفي بدقة 40 ميجا بكسل.

 

أمّا الكاميرا الرئيسية في الخلف فستأتي مع أربعة عدسات منها العدسة الرئيسية بدقة 108 ميجا بكسل كما ذكرنا، وسيعمل بنظام اندرويد 11 مع واجهة استخدام One UI 3.0.

 

المُعالج بالطبع سيختلف حسب المنطقة الجغرافية – كما اعتادت سامسونج – ما بين إكسينوس 2100 و سنابدراجون 875.

شارك المحتوى |