جون مكافي سيدير حملته الانتخابية للرئاسة الأمريكية من مركب بالبحر!  

جون مكافي

في العام الماضي، أعلن مؤسس برنامج مكافحة الفيروسات السابق، جون مكافي عن نيته للترشح لمنصب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية التي من المقرر انعقادها عام 2020 ولكن في سلسلة من مقاطع الفيديو التي نُشرت على تويتر البارحة، قرر مكافي إدارة حملته الانتخابية “من المنفى” لأنه يفر من التهم الجنائية التي رفعتها مصلحة الضرائب.

 

كيف يُمكن لمكافي أن يترشح لرئاسة بلد هو في الأساس هارب منها؟! الجواب ببساطة أنه سيقوم ذلك بضخ آلاف من المحاربين الذين يرتدون أقنعة جون مكافي في شوارع أمريكا!

 

 

في إحدى المقاطع المرئية التي صورها من خلال هاتفه اليوم، أكد جون مكافي على أن مصلحة الضرائب وجهت تهمًا إليه هو جانيس مكافي زوجة جون و4 من حملته الانتخابية لم يكشف عن أسمائهم بسبب قضايا الاحتيال الضريبي المختلفة.

 

بعد ذلك بثلاث ساعات حدد مكافي خطته الكبرى لإدارة حملته، ووجه سؤالًا يتبادر إلى ذهن الجميع، كيف سيدير حملته الرئاسية من قارب بالمياه؟

 

اقرأ أيضًا >> مؤسس مكافي مطلوب بتهمة القتل

 

مواضيع مشابهة

سيقوم المتطوعون بإنشاء أقنعة لوجه جون مكافي والتي سيتم منحها لآلاف الأشخاص في مجموعتين مختلفتين، أولهم الذين سيظهرون مرة في الشهر في المنتزهات والشوارع والمطاعم بجميع أنحاء أمريكا بينما أتحدث من خلال مكبرات صوت لهم.

 

أما بالنسبة للمجموعة الثانية فإن مكافي سيظهر بقناعه في المؤتمرات والأحداث لتمثيل حملته الإعلامية، سيذهب إلى المؤتمرات كبديل وسيبحث عن الناس من خلال الكاميرات ويجيب عن أسئلتهم ويصافحهم بالقناع فقط.

 

اقرأ أيضًا >> مؤسس McAfee يخشى أن يتم قتله بعد تسليمه

 

يبدو أن الحملة أشبه بسيناريو فيلم عن الجاسوسية أكثر من كونها حملة انتخابات رئاسية وهي بعيدة كل البُعد عن تفكير العامة ولا أرى أن هذه الحملة ستنجح إذا لم يتواجد بالفعل على أرض الواقع، وإن تم ذلك فسيتم محاكمته على إثر قضاياه مع مصلحة الضرائب.

 

شارك المحتوى |