هل يمكن لتطورات حلول التخزين مواكبة احتياجات الهواتف الذكية المتزايدة؟

من أكبر مخاوف مستخدمي الهواتف الذكية هذه الأيام هو ذلك التنبيه المشؤوم عن “نفاذ مساحة التخزين”. نشهد الآن تطورًا هائلًا لتطبيقات الهواتف الذكية لتحل مكان مشغلات الموسيقى وأجهزة الألعاب وبطاقات الائتمان والمحافظ وحتى أجهزة التلفاز، فأصبحنا نستهلك مساحة التخزين بشكل هائل ودون معرفتنا بذلك بسبب زيادة أحجام التطبيقات.

 

احصل على منتج iXpand Go في السعودية، وفي  الإمارات

 

Ultra Dual Drive Go USB_2

 

ليس من المتوقع أن تشهد هذه الحاجة المتزايدة إلى مساحة التخزين أي تراجع، وذلك واضح تمامًا في إصرار شركات الهواتف الذكية على تحسين قدراتها لتوفير مساحة تخزين أكبر إلى المستخدمين. فهي واعية بالكامل أنه قد تختار فئة معينة من المستخدمين الهاتف الذكي ذو مساحة التخزين الأكبر وأن يتجاهلوا بذلك جميع الميزات الأخرى مثل دقة الشاشة وجودة الكاميرا. وذلك تفاديًا لتلك الفئة من نفاذ مساحة التخزين، التي قد تعتبره من أكبر المشاكل.

 

عندها تقع المسؤولية على مزودي حلول التخزين المحمولة لتطوير المزايا والابتكارات العملية بهدف ارضاء الطلب الكبير على سعة التخزين وقوة المعالجة. وهنا تأتي ويسترن ديجيتال بمجموعة متنوعة من حلول التخزين المحمولة القابلة للتخصيص والتي تلبي احتياجات المستخدمين بغض النظر عن مساحات هواتفهم وأجهزتهم.

 

Outdoor birthday party with balloons

 

مواضيع مشابهة

احصل على منتج Ultra Dual Drive Go USB Type-C في السعودية، وفي  الإمارات

 

تقدم ويسترن ديجيتال حل تخزين iXpand Go تصل سعته إلى 256 جيجابايت. لا يمكّن هذا الحل المستخدمين من إخلاء المساحة القيّمة على أجهزتهم فحسب، بل يمكّنهم أيضًا من استخدام USB 3.0 عالي السرعة لنقل ملفاتهم بسرعة كبيرة إلى حواسيبهم. إضافةً إلى ذلك، توفر الشركة حل Ultra Dual Drive Go USB Type-C الذي يسهل على المستخدمين نقل ملفاتهم بسرعة كبيرة بين الهواتف الذكية التي تملك منفذ USB Type-C والأجهزة اللوحية وحواسيب Mac والحواسيب المحمولة التي تمتلك منفذ USB Type-A.

 

احصل على منتج iXpand Go في السعودية، وفي  الإمارات

 

Ultra Dual Drive Go USB_3

 

تأتي هذه الحلول المذهلة على شكل أجهزة محمولة سهلة النقل، حيث يمكن حملها في حقائب الحواسيب المحمولة أو الحقائب الشخصية. كما يمكن الوصول إليها عبر جميع الأجهزة المتصلة بالشبكة. فمع هذه الحلول يمكنك التقاط الصور دون كلل أو قلق من نفاذ مساحة هاتفك الذكي.

 

احصل على منتج Ultra Dual Drive Go USB Type-C في السعودية، وفي  الإمارات

شارك المحتوى |