Kaspersky تنضم إلى Samsung Enterprise Alliance

أعلنت شركة كاسبرسكي لاب اليوم عن انضمامها إلى برنامج Samsung Enterprise Alliance ونيلها العضوية الذهبية فيه. وتعد هذه الشراكة بداية تعاون وطيد بين الشركتين واستخدام منتجات كاسبرسكي لاب على نطاق واسع في أجهزة Samsung.

برنامج Samsung Enterprise Alliance– برنامج شراكة شاملة، أعد لتوفير مزايا منوعة للمبيعات، التسويق وتطوير الحلول بهدف تمكين الشركاء على المستويين المحلي والعالمي – من مزودي البرمجيات والمتخصصين في تكامل الأنظمة – من إنشاء آليات لتحقيق المكاسب عبر قطاع مبيعات الأجهزة المحمولة من Samsung Electronics.

وستوفر كاسبرسكي لاب في إطار عضويتها الذهبية لشركة Samsung الحلين Kaspersky Mobile Security و Kaspersky Tablet Security لحماية أجهزة Samsung المحمولة الشخصية منها والمؤسساتية التي تعمل بنظام تشغيل Android. هذه الحلول ستوفر أعلى مستويات الأمن التي تشمل حماية الخصوصية عند سرقة أو فقدان الجهاز، تعطيل الاتصالات والرسائل النصية القصيرة غير المرغوب بها والحماية من البرمجيات الخبيثة.

في إطار برنامج الشراكة ستورد كاسبرسكي لاب حلولها الأمنية لمنتجات Samsung من حواسيب شخصية، محمولة ودفترية تعمل بنظام تشغيل Windows. كما ستوفر كاسبرسكي لاب حلها Kaspersky Endpoint Security الخاص بالمنتجات المؤسساتية، إضافة إلى مختلف نماذج الأعمال والأساليب المرنة لضمان أفضل مستويات الأمن للمؤسسات.

مواضيع مشابهة

وقال غاري كونداكوف، مدير المبيعات وشؤون التسويق في كاسبرسكي لاب، في تعليق على الشراكة الجديدة: “نحن سعداء بشراكتنا العالمية مع Samsung Electronics – هذه الشراكة تدفع التعاون بيننا إلى مستوى جديد. إن عضويتنا في Samsung Enterprise Alliance ستساعدنا في تطوير حلولنا الخاصة بالهواتف المحمولة اعتمادا على الخبرة الواسعة لشركة Samsung وتوسيع شبكة مبيعات حلولنا عبر شبكة Samsung Electronics وتعزيز موقعنا في السوق العالمية”.

وللمزيد من المقالات الاخري :

لقاء خاص مع الرئيس التنفيذي لشركة Kaspersky Lab، السيد يوجين كاسبيرسكي

تحميل برنامج kaspersky anti virus مجانا للكمبيوتر

شارك المحتوى |
close icon