تطبيق انستجرام يسمح لك بنشر أكثر من صورة في وقت واحد

إذا كنت من مستخدمي تطبيق انستجرام بكثرة لتوثيق يومك الشخصي فقد سهل عليك التطبيق تنظيم الجلسة كثيرًا، فبدلًا من الاضطرار إلى التقاط صورة أو مقطع فيديو مباشر على التطبيق يمكنك إضافة الوسائد واحدًا تلو الآخر من ألبوم الكاميرا كما أنه سمح بإمكانية إضافة صور ومقاطع فيديو متعددة في آن واحد.

 

يسمح التحديث الأخير لتطبيق انستجرام كذلك السماح لأي شخص لديه مشكلات في الاتصال بمعاينة القصة بالكامل قبل النشر، ولمحاولة إضافة صور ومقاطع مرئية متعددة يمكنك الوصول إلى “تحميل الوسائط” في الزاوية العليا من اليسار ويمكنك حينها اختيار أكثر من 10 صور ومقاطع فيديو في وقت واحد.

 

تطبيق انستجرام يسمح لك بنشر أكثر من صورة  وفيديو في وقت واحد

 

مواضيع مشابهة

على شاشة التحرير، ستظهر معاينة جميع الوسائط المحددة في أسفل الشاشة ويمكنك النقر على كل منها لإضافة ملصقات أو نصوص أو شيء آخر قد ترغب في استخدامه بشكل فردي، وعندما تكون مستعدًا للنشر يمكنك إضافة وقت معين لقصتك بالكامل وبالترتيب الذي حددته له.

 

بعد اختيار ما يناسبك من الصور والفيديوهات، سيكون هناك وقت بين التقاط الصورة ونشرها على تطبيق انستجرام ولهذا دمج التطبيق خدمات الموقع لمساعدتك في وضع علامات أكثر دقة في أجزاء معينة بالصورة وظهور توصيات خاصة بك، فإذا عاينت مثلًا تناول أحد شطائر البرجر فإن الموقع يقترح لك وجود أماكن بيع البرجر الموجودة بالقرب من مكان التقاط الصورة الحالي.

 

التحديث الجديد متوافر على منصة التشغيل أندرويد وسيأتي إلى منصة التشغيل iOS خلال الأسابيع القليلة الماضية.

 

شارك المحتوى |