جوجل تقوم بتحديث تطبيق Calendar

بعد إطلاقها لتطبيقها الجديد Inbox كشفت الشركة يوم الإثنين الماضي عن تحديث جديد لتطبيق Calendar والذي يقلل من كمية المعلومات التي يتوجب عليك إدخالها بشكل يدوي.

 

يتوافر هذا التطبيق على نظام أندرويد 5.0 لولي بوب وسوف يكون قابلاً للتحميل على أنظمة أندرويد 4.1 أو أحدث خلال الأسابيع القادمة، ويتمتع هذا التطبيق بفائدة كبيرة عند قيامك بحجز مقعد على طائرة ما أو حجز طاولة في أحد المطاعم حيث يستطيع Calendar أن يقوم بتحديث المعلومات بشكل تلقائي لمساعدتك على معرفة مواعيدك بشكل دقيق.

 

 

ويتميز هذا التطبيق أيضاً بقيامه بإرسال إشعارات متعلقة بالمواعيد والأحداث كتنبيه المستخدم عند تأجيل إحدى الرحلات، كما أنه يقوم بتسجيل الأشياء والمعلومات التي تقوم بإدخالها يدوياً عادة من أجل إضافتها مثل الموقع والعنوان وأرقام هواتف جهات الاتصال، وإضافة لذلك يتمتع Calendar بميزة اقتراح الكلمات التي تلعب دوراً كبيراً في التقليل من البيانات التي تحتاج لإدخالها يدوياً، وهو ماتوضحه الصورة الموجودة في الأسفل.

مواضيع مشابهة

 

 

وقد لمحت جوجل في منشور على إحدى المدونات أن الشركة تعمل على تحديث تطبيق Calendar على نظام iOS أيضاً ولكن كما هي العادة فإن أجهزة أندرويد تحصل على التحديث أولاً.

 

يمكنكم مشاهدة مقطع فيديو حول هذا الإصدار الجديد في الأسفل.

 

شارك المحتوى |
close icon