تأكيد حسابات تويتر لن يبقى مجانياً، بل سيصبح اشتراكاً مدفوعاً بسعر 20 دولار شهرياً

⬤ كشفت التقارير نية إيلون ماسك إجراء إعادة هيكلة كاملة لطريقة عمل الحسابات المؤكدة على تويتر.

 

⬤ ستتحول خدمة تأكيد الحسابات على تويتر من خدمة خاصة وحصرية إلى خدمة متاحة باشتراك 20 دولار شهرياً.

 

⬤ قام ماسك بشراء تويتر فجر الجمعة الماضي، وسرعان ما بدأ حملة كبرى لتحويل طريقة عمل الموقع.

 

كشفت تقارير جديدة أن تويتر على وشك تغيير الطريقة التي يتعامل بها مع الحسابات المؤكدة بشكل كبير. حيث بدأ الأمر مع تغريدة من إيلون ماسك تؤكد العمل على إعادة تشكيل خاصية تأكيد الحسابات، وتبع ذلك تقارير عن تحويل الخدمة إلى اشتراك.

 

وفق التسريبات، سيصبح تأكيد الحسابات على تويتر والحصول على العلامة الزرقاء الشهيرة يكلف 20 دولاراً شهرياً. حيث سيكون تأكيد الحسابات خدمة مستقلة أو جزئاً من حزمة خدمات ضمن اشتراك مدفوع من شكل ما وفق التقارير.

مواضيع مشابهة

 

تمتلك منصة تويتر خياراً مدفوعاً منذ الآن في الواقع، حيث كانت الشركة قد بدأت بتقديم خدمة مدفوعة باسم Twitter Blue في أسواق محدودة مثل الولايات المتحدة، وكندا، والمملكة المتحدة، وأستراليا. وبينما تكلف الخدمة حوالي 5 دولارات أمريكية حالياً، فهي عادة ما توصف بكونها فقيرة بالميزات.

 

في حال صحت التقارير، سيتم دمج كل من اشتراك Twitter Blue مع خاصية الحسابات المؤكدة. لكن من غير المعروف إن كان التأكيد سيصبح متاحاً لجميع المشتركين الذين يدفعون المال، أم سيقتصر الأمر على كون مالكي الحسابات المؤكدة يحتاجون لدفع 20 دولاراً شهرياً للحفاظ على بقاء حساباتهم مؤكدة.

 

يذكر أن الرئيس التنفيذي الجديد لتويتر هو الملياردير الشهير إيلون ماسك، وذلك بعدما قام الرئيس التنفيذي لكل من تسلا وSpace X بشراء المنصة يوم الجمعة الماضي. وكان ماسك قد عبر مراراً عن عدم رضاه عن أداء المنصة وقال أنه يخطط لإعادة إحيائها وتحسين خدماتها مع زيادة ربحيتها.

شارك المحتوى |