تسرب أسعار ايفون 6 اس و 6 اس بلس

أكدت ابل في وقت سابق هذا الأسبوع أنها ستطلق هواتف ايفون 6 اس وايفون 6 اس بلس في التاسع من شهر أيلول/سبتمبر كما كشف تقرير آخر أن الشركة ستقوم ببيع خمس هواتف ايفون هذا الخريف بما فيها الهاتفين الجديدين دون أي معلومات حول السعر، لكن تسريباً جديداً أوضح أن الإصدارات الجديدة لن تكون أغلى ثمناً من السابقة.

 

وفقاً لمصادر تحدثت إلى موقع التقنيات الهولندي TechTastic فمن المفترض أن يتم إطلاق الهاتف في الخامس والعشرين في هولندا أي بعد أسبوع من إطلاقه في الولايات المتحدة وهذا الأمر مشابه لما تم في العام الماضي، وأوضح الموقع أيضاً أن الهاتف سيتوافر باللون الرمادي والفضي والذهبي كما أفاد تقرير آخر بأن ابل قد تطلق إصداراً بلون ذهبي وردي.

 

مواضيع مشابهة

وأضاف الموقع قائلاً أن ايفون 6 اس وايفون 6 اس بلس سيتمتعان بنفس سعر الإصدارين السابقين مما يعني أن ابل ستستمر في بيع إصدار بسعة تخزين 16 جيجابايت، ولذا فإن المستخدمين الراغبين بالحصول على مساحة تخزين كبيرة يجب أن يشتروا الإصدارات ذات سعة التخزين الأكبر أو أن يشتروا مساحة تخزين سحابية أكبر على iCloud.

 

ونوه الموقع الهولندي إلى أن إصدار 16 جيجابايت من ايفون 6 اس سيكلف 699$ بينما ستكلف الإصدارات 64 جيجابايت و 128 جيجابايت 799$ و 899$ على الترتيب وذلك في هولندا، بينما سيكون سعر إصدارات ايفون 6 اس بلس أكثر ب 100$.

شارك المحتوى |
close icon