استثمار بقيمة مليون دولار لتطوير الواقع الافتراضي ثلاثي الأبعاد

 

أثارت تمويلات تكنولوجيا الواقع الافتراضي جدلا كبيرا في الفترة الأخيرة حيث تم ضخ 1.5 مليون دولار للاستفادة من العمارة الهندسية، وذلك لتقديم رؤى تطويرية للواقع الافتراضي ثلاثي الأبعاد عن طريق استقدام مهندسون معماريون للعمل على الأمر.

 

وقد قام المستثمرون بالسماح للمهندسين المعماريين بالتواصل بشكل أفضل مع العملاء لمنحهم فرصة الخوض ببرامج الكاد التي هي أكثر واقعية، حيث يمكنهم ذلك من اختيار النماذج التي يرغبون في تحميلها إلى برمجيات الواقع الافتراضي ومعاينتها عياناً قبل الانتهاء من عملية التصميم.

 

مواضيع مشابهة

بدأت الشركة بالتفكير للتوجه إلى ذلك الأمر منذ عام 2014 من خلال استضافة أكثر من 4000 مشروعا يضم أكثر من 2500 نموذج معماري يجري تجهيزهم لإرفاقهم بتكنولوجيا الواقع الافتراضي، والتي سوف تساهم بالتأكيد بشكل كبير في تعزيز هذه التكنولوجيا وتطويرها وجعلها أكثر واقعية عن السابق.

 

كما شملت النماذج التي تم استخدامها تصاميم معمارية واقعية موجودة في عالمنا، حيث يجري تطويرها بشكل أفضل الآن لإدخالها بذلك من العالم الواقعي إلى العالم الافتراضي، وقد شكل الأمر نقلة مبهرة في ذلك الجزء حيث أنه سوف يوفر للعملاء عالم مثالي كالواقعي الموجود تماما.

 

من الواضح في الفترة الأخيرة اتجاه العالم إلى تطوير الواقع الافتراضي، ويعد ذلك نقلة في تاريخ التكنولوجيا الحديثة والتي سوف توفر لنا بدورها عوالم خيالية تمكننا من عيش أحلامنا ونحن جالسين في أماكننا.

شارك المحتوى |
close icon