رموز خدمات زين السعودية وجميع الأكواد 2024

رموز خدمات زين السعودية هي أحد الأشياء التي يتم البحث عنها كثيرا ولعل اهتمام العديد من المستخدمين بأكواد زين السعودية يرجع إلى أنها تساعدهم على الإشتراك في الخدمات الخاصة بالشركة بشكل سلس وسريع كما يمكن من خلالها إلغاء ميزات معينة بالإضافة إلى استعراض أحدث العروض التي توفرها الشركة لعملائها. وإذا كنت عميل لدى زين، أكمل قراءة هذا المقال لأننا سوف نتعرف من خلالها على رموز خدمات زين السعودية وجميع الأكواد 2024.

رموز خدمات زين السعودية

زين السعودية أحد شركات الاتصالات الرائدة في المملكة واستطاعت أن تأسر قلوب وعقول ملايين المستخدمين بسبب ما توفره من خدمات وعروض رائعة ومتنوعة. ولنتعرف على جميع الأكواد بالإضافة إلى رموز خدمات زين السعودية 2024:

الخدمات

أكواد ورموز الخدمات 

معرفة رقم زين

*178#

معرفة الرصيد

*142#

تحويل المكالمات

**21* ثم رقم الجوال المراد تحويل المكالمة إليه وبعدها # OK

تحويل رصيد سوا

اتصال#المبلغ*رقم المحول له*133*

استعلام عن الرصيد

الاتصال برقم 700212

تفعيل خدمة التجوال

أرسل تجوال في رسالة على 959

كلمني شكرا

*123* رقم الهاتف # ثم اتصال

الشحن السريع

*141* رقم الهوية* رقم بطاقة الشحن# اتصال

الاستعلام عن الفاتورة

أرسل حرف ف أو فت الى 959

الاستعلام عن شريحة بيانات زين

*34#

حجب المكالمات

*33*الرقم السري ثم اتصال

إيقاف حظر المكالمات

#33*1234#

الاستعلام عن باقة

#142*

إلغاء خدمات زين

#2*1*1*6*140*

خدمة التنبيه بالمكالمات الفائتة

وفرت زين خدمة رائعة ومفيدة تعرف بإسم، التنبيه بالمكالمات الفائتة (خدمة الإشعار بالمكالمات المفقودة) والتي من خلالها تصلك رسالة إذا قام شخص ما بالاتصال بك وكان جوالك خارج نطاق التغطية أو كان مغلقا. وإليك أكواد تفعيل خدمة تحويل المكالمات وكيفية الغاء الاشتراك في الخدمة:

خدمة تحويل المكالمات

كود التفعيل

كود الالغاء

في جميع الحالات

**21*رقم الحالة# OK

##21# OK

التحويل عند عدم الرد

**61*رقم الحالة# OK

##61# OK

التحويل عند انشغال الخط

**67*رقم الحالة# OK

##67# OK

التحويل عند عدم وجود شبكة

**62*رقم الحالة# OK

##62# OK

إلغاء جميع التحويلات

##002# OK

 

 الأسئلة الشائعة:

كيفية سداد فواتيري أو شحن رقم الجوال؟

توفر زين السعودية أكثر من طريقة مرنة من أجل سداد الفواتير وشحن الخط ورقم الجوال بما في ذلك، البطاقة الإئتمانية (فيزا، ماستركارد، أمريكان إكسبرس) كما تستطيع استخدام بطاقات وكروت الشحن.

كيفية تفعيل خدمة البريد الصوتي؟

البريد الصوتي عبارة عن خدمة من زين تستطيع من خلالها تحويل أي مكالمة واردة إلى بريدك الصوت عندما لا يتم الرد عليها. مع إمكانية الاستماع لها في وقت لاحق. ولتشغيل البريد الصوتي تحتاج إلى الاتصال بالرقم 1700.

هل استطيع تبديل الشريحة التالفة بأخرى جديدة؟

أجل، تستطيع استبدال شريحتك التالفة بأخرى جديدة عبر أحد فروع أو معارض شركة زين المنتشرة في أرجاء المملكة. سعر الشريحة الجديدة هو 35 ريال.

هل استطيع نقل رقمي من موبايلي الى زين؟

توفر شركة زين خدمة نقل الأرقام بين المشغلين. هذا يعني أن بإمكانك نقل رقم هاتفك إلى أي شركة اتصالات داخل المملكة بكل سهولة. ومع ذلك تلك الخدمة متاحة لا تزال متاحة حاليا بين STC وموبايلي وزين وليبارا وفيرجن فقط. ولا يوجد أي رسوم أو تكلفة مقابل استخدام خدمة نقل الرقم بين مشغلين.

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا بعد أن تناولنا كل شئ عن رموز خدمات زين السعودية وجميع الأكواد 2024. تستطيع الاعتماد على تلك الأكواد من أجل الوصول السهل والسريع لكافة خدمات الشركة بالإضافة إلى البقاء على إطلاع بأحدث العروض وأهم الباقات الجديدة التي تطلقها زين السعودية من حين لآخر لعملائها المنتشرين في كل مكان بالمملكة.

شارك المحتوى |
close icon