بالفيديو : تعرف على شاشة شياومي القابلة للطي

نشرنا يوم البارحة أخباراً حول قيام شركة شياومي الصينية بالعمل على تصميم شاشة قابلة للطي، وقد أوضحت الصور التي انتشرت على الإنترنت هذه الشاشة من زاوية واحدة فقط كما أنها أظهرت الشاشة فقط دون أن توضح المكونات الداخلية التي ستقوم بتشغيل الهاتف الذكي الأمر الذي جعلنا نشك بصحة هذه الصور.

 

واليوم انتشر مقطع فيديو جديد على يوتيوب يظهر هذه الشاشة القابلة للطي وهي في وضعية العمل، ويمكنك عبر مشاهدة هذا المقطع رؤية الشاشة وهي تعمل بسلاسة كبيرة وتنطوي وتنحني بكل سهولة دون أي مشاكل، ويبقى السؤال الرئيسي هو متى ستكون شياومي قادرة على توفير هذه الشاشة وطرحها في الأسواق بسعر مقبول نظراً لشهرة الشركة في إطلاق منتجات بمواصفات متميزة وأسعار رخيصة نسبياً.

 

ولا تعتبر شياومي الشركة الصينية الوحيدة المهتمة بالشاشات القابلة للطي، فخلال مؤتمر لينوفو التقني في شهر حزيران/يونيو الماضي عرض المستخدم على يوتيوب ميغان مكارثي جهازاً يمكن طويه ليصبح سواراً يمكن ارتداؤه على المعصم.

 

مواضيع مشابهة

على أي حال، لا تزال تقنيات الشاشات القابلة للطي حديثة العهد ومن المتوقع أن تتطور في السنوات المقبلة وتملك تطبيقات مختلفة في عدة مجالات وتقوم شركات عديدة بالتنافس فيما بينها على تطوير هذا النوع من الشاشات.

 

شارك المحتوى |
close icon