ديزني تقدم روبوت فني للرسم على الرمال

بعدما قم معمل الأبحاث بديزني المسئول عن تجريب مجموعة متنوعة من الإبتكارات التكنولوجية والفنية بتغطية مشاريع سابقة في الطباعة ثلاثية الأبعاد وإلتقاط الحركة قام الفريق بإبتكار روبوت BeachBot والذي يقوم برسم شخصيات متحركة على الرمال.

يستخدم الروبوت مكابس لتعديل وإنشاء خطوط بسمك متفاوت فضلاً عن العجلات البالونية التي تعمل على التضاريس الناعمة كالرمال بطريقة سلسة والتي لا يمكنها محو الخطوط حتي وإن مر الجهاز لأكثر من مرة، يعمل الروبوت BeachBot من خلال إطار مرجعي مبني على الصورة المسبقة له ويمكنتشغيلها يدوياً من قبل المشغلين ويستخدم الروبوت ليزر وماسحة ضوئية بجانب مجموعة من محثات الإستشعار  عن عمق مع تقنية القصور الذاتي والتي تمكنك من معرفة مكان الجهاز دائماً.

 

بالطبع فهي بعيدة كل البعد عن خط الرسومات ميكي ماوس ولكن بطبيعة الحال فإن ديزني تضع يدها في الكثبر م المشاريع هذه الأيام وتريد إستغلال التقنية في بناء طريق يدور حول إمبراطورية الشركة المعروفة.

 

مواضيع مشابهة

كما ورد من تك كرانش تم تطوير BeachBot ضمن شراكة مع شركة Swiss الهندسية السويسرية وهي واحدة من مشاريع ديزني في مجال الروبوتات المتنقلة بما في ذلك العمل على تخطيط المسار والروبوتات الراقصة والتفاعل بين الإنسان والروبوتكما تقول شركة ديزني.

 

المنتج مقدم من أجل الترفيه لمرتادي الشواطئ والحصول على أمر ممتع قليلاً.

 

شارك المحتوى |
close icon