كيف تقوم بشحن ايفون بسرعة مضاعفة

إذا كانت بطارية هاتفك ايفون تفرغ بسرعة وكنت بحاجة لشحنه بشكل سريع فإن هناك طريقة بسيطة ومميزة تساعدك في تحقيق ذلك، فرغم أن معظم الناس يعلمون أن شحن هاتف ايفون في وضع الطيران يمكن له تسريع عملية الشحن من خلال التأكد بأن الهاتف لا يقوم باستهلاك أي شيء من البطارية عبر تحديث التطبيقات في الخلفية أو عبر البحث عن شبكة خلوية أقوى إلا أن هذه الطريقة التي سنتحدث عنها ستكون أفضل بكثير لك.

 

هذه الطريقة هي شحن هاتفك ايفون بواسطة شاحن ايباد وتوجد صفحة دعم خاصة توضح أنه بإمكانك شحن جميع أجهزة ايفون وايبود بواسطة شاحن ايباد ويبقى السؤال الأهم هو لماذا توفر هذه الطريقة شحناً أسرع؟

 

تعد الإجابة على هذا السؤال بسيطة، فهاتفك ايفون يشحن بسرعات مختلفة بالاعتماد على مصدر الطاقة ولا بد وأنك لاحظت ذلك بنفسك من عندما يتم شحن هاتفك ببطء شديد أثناء وصله مع الحاسوب المحمول، ولذا فمن غير المفاجئ أن شاحن ايباد يعد أكثر قوة من الشاحن العادي الذي يأتي مع ايفون.

مواضيع مشابهة

 

وبينما يستطيع شاحن ايفون العادي أن يحتمل 1 امبير فإن شاحن ايباد يمكنه أن يحتمل 2,1 امبير ولذا فإن شحن هاتف ايفون وكأنه جهاز ايباد سيوفر لك 10% من الشحن بنصف الوقت الذي ستستغرقه على شاحن عادي، وإضافة لذلك فإن شحن هاتفك حتى 100% بواسطة شاحن ايباد سيوفر لك ما يقارب الساعة ويبدو أن هذه الطريقة تعمل بشكل ناجح على ايفون 6 وايفون 6 اس إذ أنها لا تعطي نتيجة كبيرة على الإصدارات السابقة.

 

ختاماً، إذا كنت بحاجة لشحن هاتفك بسرعة فإن هذه الطريقة تعد مناسبة لك رغم أنه من غير المفضل أن تقوم باستخدامها طيلة الوقت حيث أوضح بعض خبراء البطاريات أن شحن هاتفك المعتاد على 1 امبير بشاحن ايباد بشكل متكرر قد يؤثر على عمر بطارية هاتفك.

شارك المحتوى |
close icon