ال جي تكشف عن مكبر صوت يشحن لاسلكياً

تملك ال جي أداة مميزة تخبئها لمستخدميها ألا وهي مكبرات صوت معتمدة على البلوتوث مقاومة للماء بزاوية 360 درجة يمكن شحنها بشكل لاسلكي.

 

فقد أصبحت سماعات البلوتوث ذات شعبية كبيرة نظراً لأنها توفر سهولة في الاستخدام والتنقل، ورغم أن السماعات ذات الجودة المنخفضة لا توفر دقة صوت عالية إلا أن السماعات الرائدة تستطيع تقديم أداء صوتي رفيع المستوى، ويمتاز مكبر الصوت الجديد ـ الذي يحمل اسم PJ9 ـ بأدائه المميز ومقاومته للماء وعمر البطارية الطويل إلى جانب تقنية الشحن اللاسلكي التي تضمن ألا يتوقف المكبر عن العمل حتى وإن كانت البطارية منخفضة.

 

وعندما ينخفض مستوى شحن البطارية فإن المكبر يقوم بالشحن تلقائياً بشكل لاسلكي بدلاً من أن يطلب من المستخدم التوقف عن استخدامه من أجل شحنه، وهذا يعني أنه حتى وإن كنت تستمع إلى الموسيقى عند انخفاض مستوى شحن البطارية فإن ذلك لن يؤثر عليك أبداً وسيتم الشحن بشكل تلقائي، وعندما يشحن المكبر يمكنك استخدامه حتى 10 ساعات.

 

مواضيع مشابهة

يتميز هذا المكبر أيضاً بمقاومة للماء بمعيار IPX7 ما يجعله مناسباً للاستخدام في الأماكن المفتوحة أثناء هطول المطر أو في المسبح نظراً لأنه قادر على تحمل الانغماس في الماء لمسافة متر ولمدة 30 دقيقة، لكن من الواجب التنويه أنه غير مصمم لمقاومة الغبار أو الرمل والأوساخ.

 

ومن حيث التصميم اعتمدت ال جي تصميماً أنيقاً وبسيطاً في PJ9 يعتمد على الشكل الأسطواني وهو ذو لون أبيض.

شارك المحتوى |
close icon